الإطــاحة بشبكتين إجراميتين خطيرتين بالمديـــة

تمكنت مصالح أمن ولاية المدية في عمليتين متفرقتين من وضع حد لنشاط افراد شبكتين اجراميتين مختصتين في السرقة و الاعتداء على ضحاياهم بواسطة اسلحة بيضاء محظورة.

الإطاحة بأفراد الشبكتين الاجراميتين جاءت في عمليتين متفرقتين، العملية الأولى قامت بها مصالح أمن دائرة بني سليمان بعد تلقيها لشكوى من طرف مواطنين بعد تعرضهما لاعتداء من طرف مجهولين بواسطة اسلحة بيضاء محظورة وسلب لهما مبلغ مالي معتبر.

وذلك بعد استدراجهما من طرف افراد الشبكة الاجرامية الى مدينة بني سليمان، قصد بيعهم لهما سيارة كانت معروضة من طرف أحد المشتبه فيهم عبر موقع الكتروني خاص ببيع و شراء المركبات، الذي قام بتوجيههما الى أحد الاماكن المنعزلة عن المدينة، قصد معاينة السيارة، ليتفاجؤا بمحاصرتهم من طرف شركائه و تهديدهم بواسطة أسلحة بيضاء، ليقوموا بسبهم مبلغ مالي و الفرار الى وجهة مجهولة.

فورها باشرت مصالح امن الدائرة عمليات البحث و التحري و العمل الاستعلامي ، باستعمال الوسائل التقنية الخاصة في التحري، و التي اسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المسبوقين قضائيا، الذين ينحدرون من ولاية مجاورة، اين تم توقيف 03 متورطين فيما يبقى شريكيهما في حالة فرار بعد التعرف عن هويتهما.

وفي عملية ثانية، تمكنت مصالح الأمن الحضري الرابع بالمدية من وضع حد لنشاط شبكة إجرامية و توقيف 03 مسبوقين قضائيا، تورطوا في التعدي على صاحب كشك بواسطة اسلحة بيضاء محظورة.

و حاولوا سلب أمواله و بعض الاغراض من داخل محله التجاري، فورها تم مباشرة عمليات البحث و التحري ، التي اسفرت عن التعرف على هوية الفاعلين الذين تم توقيفهم و التحقيق معهم.

أين تبين انهم محل بحث في قضية سرقة طالت لواحق مركبة لاحد المواطنين بعد التعدي عليه بواسطة أسلحة بيضاء محظورة.

ليتم إنجاز ملفات قضائية ضد المشتبه فيهم و تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريــاح قوية وأمطار غزيــرة بهذه الولايـــات

  2. أمطار رعدية تصل إلى 15 ملم على هذه الولايات

  3. زيادة عدد الأشطر وتمديد فترة التسديد.. بلعريبي يكشف عن جديد "عدل 3 "

  4. موجة حر تصل إلى 45 درجة على هذه الولايات

  5. تنبيه خاص: موجة حر تصل إلى 49 درجة عبر 5 ولايات

  6. تصل الى 49 درجة.. موجة حر شديدة على 6 ولايات

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37372 شهيد

  8. إعفاء الشباب المولودين قبل 1 جانفي 1995 من التزامات الخدمة الوطنية

  9. حج 2024.. الحجاج يختتمون الفريضة وهذا موعد العودة الى الجزائر

  10. وفاة 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين إثر حادث مرور بتيارت