الإنطلاق في المرحلة النهائية من أشغال المجمع السكني الحديث بالشراقة

أعلنت المجموعة الدولية "إكسيلسا هولدينغ" "Excelsa Holding"، في بيان لها، عن بدء المرحلة النهائية من أشغال المجمع السّكني الحديث والمُكون من 21 وحدة سكنيّة في الشّراقة بالعاصمة لتسليمه في مارس 2022.

وشيّدت الشركة الإقامة السكنية "بافيون" وتضم 21 وحدة سكنية تتألف من طابق أرضي يضم حديقةً وشققاً في الطّابق العلوي ويحتوي كل منزل على شقتين أو ثلاث شقق في كلّ وحدة سكنيّة، حيث يوفر نهجًا يركز على الحياة المريحة بفضل العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك مسابح خاصةَ وحدائق خاصة وشرف عُليّة وموقف سيارات تحت الأرض يمكن الوصول إليه مباشرة باستخدام المصعد ومساحة تخزين خاصة في القبو.

وصممت هذه الإقامة بتناغم في بيئتها الحضرية بفضل هندسة معمارية رصينة وأنيقة تجمع بين أشكال وألوان متعاقبة وتراصف متباين ومواد وألوان هادئة وطبيعيّة، ولا يقل التصميم الداخلي جمالاً لما يتميّز به من أماكن عيش واسعة يغمرها الضوء بفضل الألواح الخشبية التي تحيط بالواجهات واللّمسات الأخيرة المتقنة، بحسب ما أفاد به البيان الذي تسلمت "البلاد نت" نسخة منه.

وتعتبر مجموعة "إكسيلسا" "EXCELSA" شركة استثمارية تركز على قطاع التطوير العقاري والإدارة عالي الجودة، حيث تستفيد المجموعة من أصول عقارية في كل من الولايات المتحدة ولبنان والبرتغال، مع التركيز على السوق الجزائرية للاستثمارات طويلة الأمد.

جدير الذكر، بأن الشركة تشرف على إتمام مشروع "لو باسيو" "Le patio" بعين البنيان، حيث اكتملت فيه الأشغال بنسبة تفوق 85 ٪، على أن يُسلم قبل نهاية عام 2021.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. اول رد فعل أمريكي على سحب فرنسا سفيرها من واشنطن

  2. الجزائر تستنكر التصرفات غير المسؤولة للمغرب

  3. توقيف قاتل الشاب نسيم بعدما حاول "الحرقة" من سواحل عين تموشنت

  4. ترسيم موعد لقاء الجزائر والنيجر

  5. ابتكار كلية صناعية يبشر ملايين المرضى في العالم بانتهاء عصر الغسيل الكلوي

  6. تنكيس العلم الوطني لمدة ثلاثة أيام إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة

  7. وزير الخارجية الفرنسي عن أزمة صفقة الغواصات: ما حدث كذب واحتقار لفرنسا

  8. (فيديو) "باتريس إيفرا" يرد على "رونالدو" بعد أن ترك الأخير بيته بسبب الأغنام !

  9. محطة لتحلية مياه البحر بعين البنيان تدخل حيز الخدمة

  10. غزال يهدي بيشكتاش فوزا من ذهب