القبض على 10 متورطين في قتل زوج فنانة بوهران

القضية تعيد الحديث عن جرائم المركبات السياحية المشبوهة

تعبيرية
تعبيرية

 

أودع وكيل الجمهورية لدى محكمة عين تموشنت، 10 متورطين في قضية مقتل زوجة مغنية راي بالغرب الجزائري، الأسبوع المنصرم، الحبس المؤقت ويتعلق الأمر بالضحية “م.ل” البالغ من العمر 31 سنة زوج الفنانة المعروفة باسم “و.ش”، وذلك بعد انتهاء التحقيقات التي فتحتها مصالح أمن عين تموشنت فور وقوع الجريمة التي اهتز لها الحي القصديري مولاي مصطفى بتاريخ 14 فيفري الجاري، إثر شجار بين الضحية ومجموعة من الشبان المدججين بالأسلحة البيضاء. حيث تمكنت المصالح المختصة من توقيف 10 مشتبه فيهم، بعد وقوع الجريمة على خلفية شجار وقع بين أعوان الحراسة بالمركب السياحي المعروف باسم “دوريان بيتش” ببلدية تارڤة والضحية الذي منع من دخول المركب، الأمر الذي أشعل فتيل الشجار، خاصة وأن شهود عيان أكدوا استنجاد الضحية بشقيقه وصديق آخر لمواصلة الشجار والانتقام من أعوان المركب السياحي، ليخلف الشجار وفاة زوجة الفنانة وإدخال شقيقه العناية المركزة.

وقد تمكنت مصالح الأمن من إيقاف المتورطين والرأس المدبر الذي يبلغ من العمر 37 سنة، ووجهت للمعنيين عدة تهم أهمها جناية الضرب والجرح العمـــدي المتبادل المفضي إلى الوفاة، وعـــدم التبليغ عن جريمة، والطمـــس العمـــدي لآثار الجريمة، وإخفاء أداة الجريمة وحمل أسلحة بيضـــاء محظورة من دون مبرر شرعـــي. وتعود الواقعة لتزيل الستـــار عن الجرائم المرتكبة في المركبـــات السياحية وبالقرب من الملاهي الليلية، ماخلق جو من الرعب والفوضى، لاسيما بالنسبة للسكان المجاورين لمثل هذه المركبات، حيث سجلت خلال السنتين الفارطتين عدة قضايا إجرامية ناتجة عن ما يعرف بحرب العصابات والانتقام بين رواد المركبات والملاهي الليلية وبين حراسها، أهمها الحادثة الشهيـــرة للمركب السياحي “ازور” أو الشط الأزرق بزرالـــدة والذي نتـــج عنه وفاة 7 أشخاص من بينهـــم امرأتان إثر حريق مفتعـــل ناتـــج عن حرب عصابـــات. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  6. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  7. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. حالات الإصابة بكورونا في أدنى مستوى لها بالجزائر..منذ عام ونصف