منتجات “ستريم” الجزائرية تباع رسميا في إسبانيا

سوّقت 200 ألف جهاز تلفاز في إسبانيا خلال 3 سنوات

ستريم سيستام
ستريم سيستام

البلاد - ياسمين مرزوق -  شرعت الشركة الجزائرية للهاتف النقال وأجهزة البلازما بومار كومباني الحاملة للعلامة التجارية “ستريم سيستام” رسميا في تسويق منتجاتها في العاصمة الاسبانية مدريد. وستكون اسبانيا البوابة نحو السوق الأوروبية، حيث ستبدأ من البرتعال قبل التوجه إلى إيطاليا وفرنسا فيما تتفاوض حاليا لتصدير منتجات ستريم إلى كل من المغرب واندورا.

وحققت ستريم رقم اعمال تجاوز ال 4.5 مليون دولار وهذا قبل نهاية عام 2018 عبر موزعها الرسمي الذي يتوفر على تجربة تجاوزت ال 50 سنة كما يتوفر على مساحة تتجاوز ال 875 متر مربع. ووفقا لـ “ميشال ريجاك” مسؤول المنتجات فإنه تم بيع 200 الف جهاز تلفاز خلال 3 سنوات. فيما تمثل نسبة العائدات لمنتجات ستريم سيستام اقل من 1 بالمائة مما يشير ـ حسبه ـ إلى جودة ونوعية المنتوج.

ويتوفر الموزع الرسمي لستريم سيستام على 55 نقاط البيع بإسبانيا و23 نقطة أخرى في البرتعال. كما أمضت العلامة الجزائرية عقدا مع “لوكليرك” الفرنسي الذي يتوفر على 600 نقطة بيع في فرنسا.

وتطرق مدير العمليات إلى إشكالية قطع الغيار التي تشكل اهم نقطة ضعف بالنسبة للعلامة الجزائرية. ووفقا لمسؤول المبيعات بإسبانيا، فإنه تم بيع 200 الف جهاز تلفاز خلال 3 سنوات. فيما تمثل نسبة العائدات لمنتجات ستريم سيستام اقل من 1 بالمائة مما يشير ـ حسبة ـ إلى جودة ونوعية المنتوج.

ونظمت العلامة الجزائرية زيارة للصحفيين إلى مختلف نقاط البيع في مدريد عبر المراكز التجارية وكذلك إلى مركز الخدمة ما بعد البيع..

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم