منتجات “ستريم” الجزائرية تباع رسميا في إسبانيا

سوّقت 200 ألف جهاز تلفاز في إسبانيا خلال 3 سنوات

ستريم سيستام
ستريم سيستام

البلاد - ياسمين مرزوق -  شرعت الشركة الجزائرية للهاتف النقال وأجهزة البلازما بومار كومباني الحاملة للعلامة التجارية “ستريم سيستام” رسميا في تسويق منتجاتها في العاصمة الاسبانية مدريد. وستكون اسبانيا البوابة نحو السوق الأوروبية، حيث ستبدأ من البرتعال قبل التوجه إلى إيطاليا وفرنسا فيما تتفاوض حاليا لتصدير منتجات ستريم إلى كل من المغرب واندورا.

وحققت ستريم رقم اعمال تجاوز ال 4.5 مليون دولار وهذا قبل نهاية عام 2018 عبر موزعها الرسمي الذي يتوفر على تجربة تجاوزت ال 50 سنة كما يتوفر على مساحة تتجاوز ال 875 متر مربع. ووفقا لـ “ميشال ريجاك” مسؤول المنتجات فإنه تم بيع 200 الف جهاز تلفاز خلال 3 سنوات. فيما تمثل نسبة العائدات لمنتجات ستريم سيستام اقل من 1 بالمائة مما يشير ـ حسبه ـ إلى جودة ونوعية المنتوج.

ويتوفر الموزع الرسمي لستريم سيستام على 55 نقاط البيع بإسبانيا و23 نقطة أخرى في البرتعال. كما أمضت العلامة الجزائرية عقدا مع “لوكليرك” الفرنسي الذي يتوفر على 600 نقطة بيع في فرنسا.

وتطرق مدير العمليات إلى إشكالية قطع الغيار التي تشكل اهم نقطة ضعف بالنسبة للعلامة الجزائرية. ووفقا لمسؤول المبيعات بإسبانيا، فإنه تم بيع 200 الف جهاز تلفاز خلال 3 سنوات. فيما تمثل نسبة العائدات لمنتجات ستريم سيستام اقل من 1 بالمائة مما يشير ـ حسبة ـ إلى جودة ونوعية المنتوج.

ونظمت العلامة الجزائرية زيارة للصحفيين إلى مختلف نقاط البيع في مدريد عبر المراكز التجارية وكذلك إلى مركز الخدمة ما بعد البيع..

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. مــوجة بــرد شديــدة في 17 ولايــة

  4. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  5. الكاف توافق على تغيير توقيت نهائي بطولة الشان

  6. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  7. كندا تمنح فرصا جديدة للطلبة الجزائريين الراغبين في الدراسة بجامعاتها

  8. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  9. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  10. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي