وفاة 11 شخصا في حوادث مرور خلال 48 ساعة

إنقاذ وإسعاف 43 شخصا من الغرق في الشواطئ

حوادث المرور
حوادث المرور

 

توفي 11 شخصا واصيب 09 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهم في عين المكان ثم نقلهم إلى مختلف المصالح الإستشفائية من طرف مصالح الحماية المدنية، في 11 حادث مرور سجل خلال 84 ساعة الماضية. وأثقل حصيلة سجلت بولاية بجاية بوفاة شخصين كان على متن دراجة نارية صدمتهما حافلة نقل المسافرين، بالطريق الوطني رقم 26 ببلدية ودائرة إفري أوزلاقن.

كما تدخلت الحماية المدنية لولاية سيدي بلعباس، لتقديم الإسعافات الأولية ثم التحويل إلى المستشفى المحلي، 07 أشخاص من عائلة واحدة اختنقوا  جراء استنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المتسرب من سخان الماء داخل المنزل بحي بني عامر بلدية ودائرة سيدي بلعباس.للإشارة، تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية البويرة من اجل انتشال جثة 01 طفل مراهق يبلغ من العمر 13 سنة، توفي غرقا في مجمع مائي، بالمكان المسمى واد أجكم، ببلدية صور الغزلان.

أما فيم يخص حصيلة تدخل جهاز حراسة الشواطئ والاستجمام منذ الفاتح جوان، قام أعوان الحراسة بـ130 تدخلا بالشواطئ المسموحة للسباحة، ما سمح بإنقاذ وإسعاف 43 شخصا من الغرق وتقديم الإسعافات الأولية لـ 78 شخصا بمراكز الحراسة، في حين تم تسجيل وفاة 03 أشخاص منهم 2 في الشواطئ المسموحة بالسباحة بولاية تلمسان، وشخص بالشواطئ الممنوعة للسباحة بولاية جيجل.

 كما تم تسجيل منذ بداية جوان بسبب السباحة في الأماكن الممنوعة والخطيرة، أي في المجمعات والمسطحات المائية، وفاة 4 أشخاص (3 في مجمع مائي وشخص في بركة مائية) في ولايات البويرة، تيارت، المسيلة وغليزان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إسبانيا تسحب "بشكل نهائي" سفيرتها لدى الأرجنتين

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35647 شهيد

  3. ما هو مرض الابيضاض النقوي الحاد الذي أصيبت به أسماء الأسد؟

  4. فرنسا تدعم قرار "الجنائية الدولية" باعتقال نتنياهو وغالانت

  5. مصنع "فيات".. فتح خط ثاني للإنتاج أواخر جوان المقبل

  6. مسابقة وطنية لتوظيف الطلبة القضاة لـ 2024

  7. سوريا تعلن إصابة قرينة الرئيس بسرطان الدم

  8. تيزي وزو: إعادة دفن رفات 81 شهيدا

  9. رئيس الجمهورية يلتقي رؤساء الأحزاب السياسية

  10. اطلاق نظام جديد لدمج الحليب منزوع الدسم جزئيا و المدعم