08 سنوات سجنا لحارس اعتدى جنسيا على قاصر

تلاغ بسيدي بلعباس

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - ز.نور - نطقت محكمة الجنايات بسيدي بلعباس، بالحكم 8 سنوات سجنا في حق المدعو "ب.ع" البالغ من العمر 30 سنة، مع غرامة قدرها 50 مليون سنتيم، وهذا عقب تورطه في قضية إعتداء جنسي ضد القاصر "غ. م" البالغ من العمر 17 سنة، والذي أثبت تقرير الطب الشرعي أنه تعرض لاعتداء جنسي ما تسبب له في جروح على مستوى الدبر. 

تفاصيل الحادثة وقعت يوم 21 أوت من عام 2017، على مستوى بلدية تلاغ. وحسبما صرح به الجاني، فإن الضحية كان يتردد عليه مرارا من أجل إدخال الموسيقى لهاتفه وفتح حساب على موقع "الفايسبوك"، لكن الضحية صرح بأنه كان يلعب بدراجته الهوائية قرب الملعب ثم تقدم منه المتهم وأغلق فمه وأخذه على متن دراجته النارية، ورغم محاولته الصراخ إلا أنه لم يتمكن من ذلك حتى وجد نفسه بسيارة من نوع "كارزان" نوافذها مغطاة، ليعود الجاني ويعتدي عليه، ثم صوره وفتح له حسابا بشريحته من جيزي، لأن الضحية يملك هاتفا ليست به شريحة. المتهم أنكر ذلك، وقال بأن نزاعا كان بينه وبين والدة القاصر.

من جهته، دفاع الضحية أكد أن التصريحات مطابقة لتوقيت خروج الجاني من العمل، والقاصر تعرض لاعتداء جنسي حسبما أثبته تقرير الطبيب الشرعي، كما أن الجاني فتح فعلا حساب الفايسبوك من هاتفه للضحية من أجل التواصل معه واستغلاله مرة أخرى، والجريمة ثابتة بكل أركانها، حتى أن كشوفات النقاط تغيرت بالنسبة لمستقبل الطفل.

من جهته، النائب العام أكد أن القضاء لا يحكم بالعاطفة والإنفعال، ففارق السن واضح والتمس 10 سنوات سجنا ضد المتهم، لتنطق هيئة المحكمة بالحكم السالف الذكر.

الأكثر قراءة

  1. السماح لأفراد الجالية الوطنية بالدخول إلى الجزائر باستظهار بطاقة التعريف

  2. أمطار رعدية على 14 ولاية اليوم

  3. بطل المسلسل الشهير "يوسف الصديق" في الجزائر

  4. إنخفاض ملحوظ في أسعار اللحوم الحمراء بمدن الشرق الجزائري

  5. غدا الخميس.. جلسة علنية مخصصة لطرح الأسئلة الشفوية على 4 وزراء

  6. بوتين يخالف البروتوكول ويصافح هذا الرجل في حفل تنصيبه.. من يكون؟

  7. إصابة 13 شخص في حادث مرور خطير بقسنطينة

  8. أم تلقي بطفلها المعاق فريسة للتماسيح.. والسبب؟

  9. البنتاغون: أنجزنا الميناء العائم قبالة غزة

  10. هذا ما قاله بن سبعيني حول إمكانية خوضه نهائي "التشامبيونزليغ"