Scroll To Top

جماهير اتحاد العاصمة تزلزل برناوي وعليق

تظاهروا بطريقة حضارية

المشاهدات : 7205
0
آخر تحديث : 16:34 | 2019-10-21
الكاتب : سفيان مهني

سفيان مهني – البلاد.نت – تحرك مشجعو اتحاد العاصمة نحو الطريق الصحيح وعرفوا كيف يوصلون انشغالاتهم لأعلى هيئة رياضية في البلاد، من خلال الاحتجاج بطريقة سلمية وحضارية وتحت راية واحدة وهي حب الاتحاد وفقط.

وخرج الآلاف من عشاق اللونين الأحمر والأسود إلى الشارع سيرا من باب الواد مرورا بمقر ولاية الجزائر وصولا إلى وزارة الشباب والرياضة، دون وقوع أي تجاوزات، وهو تصرف يحسب لهم.

وأدرك مشجعو النادي العاصمي، الهدف الذي خرجوا من أجله للتظاهر، حيث اتفقوا على إنقاذ ناديهم دون الالتفاف وراء الأشخاص سواء جماعة حداد أو جماعة النادي الهاوي الذي يرأسه سعيد عليق، لأن كل جهة تبحث عن التموقع وتريد الفوز بمنصب الرئيس.

وشعر وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي بالضغط، حيث خرج عن صمته معلنا عن دعمه المطلق لأبناء "سوسطارة"، إذ قال في تصريح لـ "البلاد.نت" قائلا "استلمنا ملف اتحاد العاصمة لأول مرة وسنرافقهم لإيجاد الحلول في أقرب الوقت، لأن هذا النادي معني بمشاركة أفريقية ويملك كل المؤهلات للتتويج بكأس دوري أبطال أفريقيا وما علينا إلا مساعدتهم".

كما أجهش المدير الرياضي لشباب بلوزداد سعيد عليق بالبكاء في حصة رياضية على قناة "الهداف"، متحسرا عما يحدث لفريقه اتحاد العاصمة، وأكد بأنه لم يكن يتصور أن يصل النادي إلى هذه الوضعية الصعبة.

وقال سعيد عليق والدموع تنهمر "جرحي الآن عميق، هناك من مات من أجل اتحاد العاصمة وآخرون لعبوا به، أعيد وأكرر لو وقفوا في بداية الاحتراف لما وصلنا إلى هذه الدرجة... روحي وقلبي مع اتحاد العاصمة".

وتابع "تعبت كثيرا من أجل اتحاد العاصمة لأنني أحب "لياسما"، هناك أقلية من الأحسن عليهم أن لا يخفوا الحقيقة ولا أنكر أن رضا عبدوش وقف معي وقفة رجل".

من جهتها، أصدرت شركة "حياة بتروليوم" بيانا اليوم الاثنين، وأكدت بأنها كانت تقدمت لشراء النادي كما ردت على  الكثير من المغالطات.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد