Scroll To Top

وزير العمل والتشغيل يشدد على التكفل بملفات الإدماج

خلال إشرافه على تنصيب 12 مدير ولائي

المشاهدات : 3097
0
آخر تحديث : 13:01 | 2021-02-23
الكاتب : ص. لمين

البلاد.نت/ ص. لمين- شدد وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، الهاشمي جعبوب، على ضرورة التكفل بملف ادماج الشباب العاملين في إطار عقود ماقبل التشغيل، وأشار الوزير خلال إشرافه على تنصيب 12 مدير ولائي للتشغيل، بأنه من الضروري المتابعة اليومية والدقيقة لعملية الإدماج لإتمامها في الآجال المحددة وفق المرسوم التنفيذي رقم 19/336 المؤرخ في 08 ديسمبر 2019، مشيرا إلى أن هذا الملف يحظى بأولوية وعناية خاصة من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وكشف وزير القطاع على الانطلاق في عملية الإدماج المكثف للشباب خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وفي سياق متصل، أكد الهاشمي جعبوب على ضرورة الاستقبال الجيد للمواطنين والإصغاء لانشغالاتهم مع العمل بلا هوادة على محاربة آفة البيروقراطية وتوفير خدمة عمومية ذات مستوى رفيع تتسم بالاحترام والتقدير من أجل إعطاء صورة إيجابية للقطاع على المستوى المحلي.

هذا وأشرف  وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، الهاشمي جعبوب على تنصيب 12 مدير تشغيل جديد وذلك بناء على عملية تقييم دقيقة لأداء الإطارات على المستوى المحلي كما ونوعا وفق ماجاء في بيان الوزارة، مع العلم بأن الولايات المعنية بالتنصيب هي بسكرة، بشار، تلمسان، قسنطينة، المدية، إيليزي، الطارف، تندوف، سوق أهراس، غليزان، تيميمون وأولاد جلال.


أعمدة البلاد