أبناء "العقيبة" يطمحون لنيل الصدارة من بوابة صانداونز في رابطة الأبطال

المباراة ستجرى بدار السلام التنزانية

 البلاد نت-م.خ    يستعد ممثل الجزائر في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، شباب بلوزداد لملاقاة نظيره صانداونز الجنوب الإفريقي،، اليوم الأحد، بملعب دار السلام بتنزانيا بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت الجزائر، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

وسيخوض أبناء "العقيبة" المواجهة محرومة من خدمات حمزة بلحول، خالد بوسليو ومحمد أمين سويبع بسبب الإصابة، بالإضافة للبنيني مارسلن كوكبو المعاقب، إلا أن هذا لن يُثني من عزيمة أشبال فرانك دوما، في محاولة تحقيق النقاط الثلاث، خصوصا وأنهم يحوزون على أفضلية الإستقبال بسبب نقل المباراة من الجزائر إلى تنزانيا.

وكان من المقرر أن تلعب هذه المباراة يوم الثلاثاء الماضي بالجزائر، قبل أن يتم تأجيلها وتغيير مكان إجرائها بطلب من النادي العاصمي، بسبب مخاطر نقل العدوى بالسلالة المتحورة لفيروس "كورونا"، حيث تعرف جنوب إفريقيا حاليا موجة ثانية من الجائحة التي تسببت فيها سلالة محلية أكثر عدوى.

وسيدير المباراة الحكم المالي بوبو تراوري، بمساعدة عمر سانو من بوركينافاسو ومختار سالي من النيجر. علما أن اللقاء الثاني لنفس المجموعة، فقد شهد تعادل فريقا تيبي مازمبي الكونغولي والهلال السوداني يوم الأربعاء الفارط بالخرطوم بنتيجة 0-0.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات