Scroll To Top

6 وفيات بسبب التقلبات الجوية في الشلف

بعد أن جرفت مياه وادي مكناسة 3 سيارات

المشاهدات : 10914
0
آخر تحديث : 18:55 | 2021-03-06
الكاتب : البلاد.نت

جانب من عمليات الإنقاذ

البلاد.نت - تسببت التقلبات الجوية التي عرفتها ولاية الشلف مساء اليوم السبت في حادث خطير أودى بحياة 6 أشخاص بينهم طفل، بعد أن جرفت مياه وادي مكناسة ببلدية الشلف 3 سيارات على إثر التساقط الغزير للأمطار.

وحسب ما أكدته مصالح الحماية المدنية فقد أودى الحادث بحياة امرأتان ورجل و طفل، حسب حصيلة أولية، قبل أن يتمّ العثور في وقت لاحق على جثتين تعودان إلى سيدة ورجل.

كما أشارت الحماية المدنية إلى أن حركة المرور متوقّفة على مستوى الطريق الرابط بين الشرفة و بلدية أولاد بن عبد القادر و الطريق السيار شرق - غرب ( المقطع من محوّل وادي سلي إلى محول المصالحة ببلدية الشلف )، سبب تجمع مياه الأمطار.

وقالت ذات المصالح إنها سخّرت إمكانياتها في مكان وقوع الحادث من أجل الإنقاذ و البحث عن ضحايا آخرين يحتمل أن يكونوا قد جرفوا بمياه الوادي.

 

رئيس الجمهورية يأمر بتدابير استعجالية لفائدة عائلات الضحايا

أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون باتخاذ تدابير استعجالية لفائدة عائلات ضحايا سيول وادي مكناسة بالشلف، حسب ما صرّح به مساء اليوم السبت والي الشلف لخضر سداس لقناة "الشروق نيوز".

وقال الوالي سداس إن الرئيس تبون طلب منه شخصيا في اتصال هاتفي أن يبلغ تعازيه إلى عائلات الضحايا، وأنه سيتخذ تدابير خاصة لفائدتهم.


أعمدة البلاد