إتحادية زيمبابوي تبحث عن مصادر تمويل للقدوم للجزائر

تتواجد الإتحادية الزيمبابوية لكرة القدم، في ورطة حقيقية، بالنظر للصعوبات التي تواجهها لضمان سيولة مالية تحسبا لسفرية الجزائرلمواجهة " الأفناك" في الـ12 من الشهر الداخل في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022. بالكاميرون.

وأكد نائب رئيس الإتحادية فليمون ماتشانا، في تصريحات لصحيفة " نيوزداي" أن هيئته تأمل أن تجد مساعدة من الحكومة لتمويل رحلة الجزائر.

وكشف ذات المتحدث، أن عدم توفر رحلات مباشرة إلى الجزائر، سيدفع الإتحادية لإستئجار طائرة خاصة، وهو ما سيكلفها أكثر من 200 ألف دولار.

بحيث قال:" إنه وضع صعب للغاية لأنه لا توجد رحلات جوية إلى الجزائر، والخيار المتاح لدينا هو استئجار طائرة، ولكنه طريق مكلف مرة أخرى لأن أرخص سعر لطائرة ذات 40 مقعدًا هو 152 ألف دولار ، لذلك فإننا نستكشف خيارات طائرة أكبر لأن هناك حوالي 20 طالبًا موجودون حاليًا في الجزائر ويرغبون في العودة إلى ديارهم ".

قبل أن يختم قائلا:" نأمل أن يكون لدينا شركاء مثل الحكومة وأولياء أمور هؤلاء الطلبة على متن الطائرة للمساعدة في دعم الرحلة. إنه أمر صعب حقًا، لكن علينا التزام بإكمال المشروع وعلينا إيجاد  الإمكانيات للوصول إلى هناك "

وسيكون منتخب زيمبابوي على موعد مع مواجهة الخضر في الـ12 من شهر نوفمبر الداخل بملعب 5 جويلية في لقاء الذهاب، على أن تلعب مواجهة العودة بهراري في الـ16 من ذات الشهر.

 



 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "فُرصة" للراغبين في الحصول على وظائف في كندا

  2. رسميا.."سقف جديد" لسعر زيت المائدة

  3. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  4. أول تريليونير في العالم

  5. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  6. ثمن تذاكر الرحلات البحرية نحو أوروبا تتراوح بين 60 و80 ألف دج"

  7. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  8. فوز غير مسبوق لسيدات الجزائر

  9. اعتماد سليمة عبد الحق سفيرة للجزائر في هولندا

  10. محرز "فخور" بإنجازه الجديد..وهذا ما قاله عن "الأسطورة" ماجر وسوداني