الأحوال الجوية المرتقبة اليوم على أغلب مناطق الوطن

من المرتقب أن تشهد الولايات الشمالية للوطن أجواءا من صافية إلى مغشاة لتتلبد السماء تدريجيا أواخر النهار تكون محملة بأمطار رعدية أحيانا.

وتتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية أن تكون الأجواء على المناطق الغربية مغشاة لتتلبد السماء تدريجيا بداية من الظهيرة.وعلى المناطق الداخلية والهضاب العليا، مع بعض الأمطار الرعدية، لتلتحق هذه الأخيرة بالمناطق الساحلية أواخر النهار إلى الليل.الرياح من ضعيفة إلى معتدلة، بينما على المناطق الداخلية والهضاب العليا، تكون الرياح معتدلة جنوبية شرقية، مع تطاير للرمال.

أما على المناطق الوسطى، الأجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على السواحل، لتتغيم أواخر النهار بداية من المناطق الوسطى الغربية.حيث يُرتقب تساقط بعض الأمطار الرعدية، كما أن سحب سفلى كثيفة تميز المناطق الداخلية، نحو الهضاب العليا محملة بأمطار.بينما على المناطق الشرقية، أجواء من صافية إلى قليلة السحب قرب السواحل وعلى المناطق الداخلية.

في حين على المناطق الجنوبية، أجواء مغشاة غالبا، وسحب على منطقة بشار محملة ببعض الأمطار الرعدية، لتتحسن الأجواء خلال الليل.
سحب سفلى كثيفة على شمال الصحراء ومنطقة الواحات خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء صافية، لتتلبد السماء خلال الظهيرة على شمال الصحراء.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. نشرية جوية: نشاط رعدي بـ4 ولايات

  3. البنك الوطني الجزائري يتيح إمكانية دفع الأقساط الشهرية عن طريق الحسابات البريدية

  4. مهازل الحكم "غاساما" تتواصل والأهلي الليبي يحمله مسؤولية إقصائه من نصف نهائي كأس "الكاف"

  5. إرتفاع أسعار النفط

  6. محرز يضيع ركلة جزاء ويؤجل حسم اللقب إلى الجولة الختامية

  7. الرئيس تبون يحل بمطار ايسنبوغا بأنقرة التركية

  8. 1400 شركة تركية في الجزائر

  9. مبابي يفجرها : "نعم لقد حسمت قراري" !

  10. في بث مباشرعلى الإنترنت.. مقتل 10 أشخاص في إطلاق نار داخل سوبر ماركت في نيويورك