الأحوال الجوية المرتقبة اليوم على أغلب مناطق الوطن

من المرتقب أن تشهد الولايات الشمالية للوطن أجواءا من صافية إلى مغشاة لتتلبد السماء تدريجيا أواخر النهار تكون محملة بأمطار رعدية أحيانا.

وتتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية أن تكون الأجواء على المناطق الغربية مغشاة لتتلبد السماء تدريجيا بداية من الظهيرة.وعلى المناطق الداخلية والهضاب العليا، مع بعض الأمطار الرعدية، لتلتحق هذه الأخيرة بالمناطق الساحلية أواخر النهار إلى الليل.الرياح من ضعيفة إلى معتدلة، بينما على المناطق الداخلية والهضاب العليا، تكون الرياح معتدلة جنوبية شرقية، مع تطاير للرمال.

أما على المناطق الوسطى، الأجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على السواحل، لتتغيم أواخر النهار بداية من المناطق الوسطى الغربية.حيث يُرتقب تساقط بعض الأمطار الرعدية، كما أن سحب سفلى كثيفة تميز المناطق الداخلية، نحو الهضاب العليا محملة بأمطار.بينما على المناطق الشرقية، أجواء من صافية إلى قليلة السحب قرب السواحل وعلى المناطق الداخلية.

في حين على المناطق الجنوبية، أجواء مغشاة غالبا، وسحب على منطقة بشار محملة ببعض الأمطار الرعدية، لتتحسن الأجواء خلال الليل.
سحب سفلى كثيفة على شمال الصحراء ومنطقة الواحات خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء صافية، لتتلبد السماء خلال الظهيرة على شمال الصحراء.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "كان" 2023 بكوت ديفوار .. هذه نتائج قرعة الدور التمهيدي

  2. "الخضر"يتعرفون اليوم على منافسيهم في تصفيات "كان 2023"

  3. غوارديولا يمنح محرز أسبوعا للراحة

  4. مدرب السنغال: إقصاء الجزائر المبكر إنذار واضح للمنتخبات المرشحة

  5. أرقام كورونا تواصل الإرتفاع .. 1855 إصابة جديدة و15 حالة وفاة

  6. وادو مخاطبا لاعبي "الخضر": مهما حدث ستبقون رجالا

  7. أبوتريكة: مشكلة "الخضر" أنهم لعبوا بقلبهم (فيديو)

  8. مدرب الترجي التونسي يدافع عن بلماضي و "المحاربين"

  9. وزير العمل: غلق ملف الإدماج نهائيا في الـ 2023

  10. بعثة "الخضر" تصل إلى مطار هواري بومدين الدولي