الأسطورة زيدان يخشى مواجهة هذا النادي الإيطالي..

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن شعوره بخيبة الأمل بعد تعادل فريقه 2-2 أمام بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة، التي جمعت بين الفريقين الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن الفريق الألماني استغل تهاون النادي الملكي خلال اللقاء بشكل جيد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة: "في النهاية هذا ما لدينا، لقد تراخينا قليلا في استغلال الفرص، التي سنحت لنا، ولكننا في النهاية حققنا تعادلا، لقد حاولنا بكل طاقتنا أن نكون في المركز الأول ولكننا لم نتمكن من هذا، ولكنني فخور بما قام به اللاعبون لأننا قدمنا أشياء جيدة للغاية".

وحل ريال مدريد ثانيا في مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم أنه عادل رقمه القياسي السابق بخوض 34 مباراة بدون هزيمة.

وأضاف المدرب الفرنسي، قائلا: "كان ينقصنا القليل من الحذر في الدفاع، ولكننا الآن لا يمكننا أن نفكر في هذا الأمر، بالنظر إلى ما قمنا به فمن المنطقي أن يحتلوا هم المركز الأول ونفوز نحن بالمركز الثاني".

وأشاد زيدان بأداء لاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي لعب ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد في مباراة أمس، وقال: "لقد قدم مباراة كبيرة، في الهدف الثاني قام بتمريرة رائعة، اجتهد كثيرا، أنا سعيد بهذا".

من جهة أخرى، أعرب الفرنسي عن أمله في تفادي مواجهة فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي في الدور ثمن النهائي.

وتفادى النادي الملكي مواجهة بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في الدور المقبل بعدما حلت كلها ثانية في مجموعاتها، إضافة إلى مواطنيه برشلونة وأتلتيكو مدريد بحسب نظام القرعة التي تجنب المواجهات بين أندية من بلد واحد في ثمن النهائي.

في المقابل، سيجد ريال مدريد نفسه في مواجهة أحد 5 أندية هي يوفنتوس ونابولي الإيطاليين وآرسنال وليستر سيتي الإنكليزيين وموناكو الفرنسي، في القرعة التي تسحب الاثنين المقبل.

وقال زيدان ردا على سؤال عن الأندية التي يرغب في تفادي مواجهتها في الدور المقبل: "يوفنتوس".

وكان النجم الفرنسي انضم كلاعب إلى ريال مدريد قادما من يوفنتوس عام 2001 في صفقة قياسية. وقال: "أسوأ ما يمكن أن نحصل عليه هو يوفنتوس، لسببين، لكن لا يمكننا أن نفعل شيئا الآن، يتعين علينا فقط الانتظار لنرى ما سيحصل الاثنين على غرار الجميع"

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هكذا ستُحسم بطاقة التأهل بين الجزائر وبوركينافاسو في حال تساوي النقاط

  2. أسعار الذهب الأسود تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  3. رئيس الجمهورية يوجّه رسالة إلى المواطنين..في ذكرى مجازر 17 أكتوبر 1961

  4. ريمون دومينيك: "بلماضي على حق وغالتيي لا يحق له التدخل في قضية ديلور"

  5. ماكرون يعترف بـ"جريمة فرنسا ضد الجزائريين" في مجازر 17 أكتوبر 1961

  6. ولاة الجمهورية يدعون المواطنين إلى سحب بطاقاتهم البيومترية تفاديا لإتلافها بصفة آلية

  7. الوزير الأول يترأس اجتماعا لمجلس الحكومة

  8. شبيبة القبائل تعود بالزاد كاملا من المغرب

  9. شباب بلوزداد ينهار في كوت ديفوار

  10. محرز أساسيا في فوز "السيتي" أمام "بيرنلي"