القصّة الكاملة لزواج الموسم: تيم حسن ووفاء الكيلاني... !

تذكّر الكثيرون حلقة النجم السوري تيم حسن، في برنامج "الحكم" الذي قدّمته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة MBC، هي التي إستضافت نجوماً كُثُر في سياق حلقات البرنامج، من بينهم وائل كفوري، حسن الشافعي وأحلام.

حلقة تيم حسن والتي حظيت بمُتابعة عالية من الجنس اللطيف، تخلّلتها مواقف صادمة، فهذا الممثل الرومانسي الجذّاب، خطف قلب المذيعة الجميلة، على الهواء، وربّما لا يعرف الكثيرون أنّ حكاية الزواج لم تكن بجديدة إطلاقاً.

فخلال الحلقة، طلبت وفاء الزواج من تيم على الهواء مباشرةً ليُعلن لها عن موافقته السريعة، ويُلقي لها بعض الأشعار الرومانسية، فبعد الحديث عن الحب والزواج والعائلة، هو الذي كان لتوّه خارجاً من زواجه مع الممثلة مواطنته ديمة بياعة، ردّ على طلب الكيلاني التي قالت "عايزة أتجوزك" قائلاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي".

ولم تخلُ الحلقة من المواقف المرحة والتصريحات التي إعتبرناها بريئةً عندما قالت لهُ "أنا بحب... أنا طمّاعة"، فيردّ هو عليها قائلاً "قلبي كمنفضة رماد أنا... إن تنبشي ما فيه تحترقي... جاريه أنا قلبي، ويظلمني من لا يرى قلبي على الورقِ"، ناهيك عن كونه أول نجم إستضافته في الموسم وإعتبرت حضوره بشرة خير على برنامجها، حتى قال لها أنّ شعر بنفسه وكأنّه يخضع لتحقيقٍ، وكان الإنسجام واضحاً فيما بينهما.

الخبر، زفّته قناة mbc في نشرتها الإخبارية حصرياً، مع عرض بعض الصور من حفل عقد القران الذي أقيم في مصر بحضور بعض المقرّبين، وعلمنا أنّ تيم قد قطع تصوير مسلسله "الهيبة" الذي يتشارك فيه البطولة مع النجمة نادين نسيب نجيم، ليُسافر إلى مصر ويتزوّج بسريةٍ تامة، بعد أشهرٍ معدودة على طلاق الكيلاني من زوجها طوني مخايل، الذي إرتبطت فيه ولها منه ولدين، وكانت بعد ذلك قد إختفت تماماً عن الإعلام.

السوشيال ميديا ضجّت بخبر الزواج، حتى أنّ عدداً كبيراً من النجوم سارعوا للمباركة للنجمين من بينهم نيشان وإليسا وغيرهم الكثيرين، في الوقت الذي صُدِمَ فيه عدد كبير من متابعي حسن الذي يعمد راهناً لإبعاد تفاصيل حياته الخاصة عن الإعلام لا سيّما بعد طلاقه.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "خبرانِ سارّان" لطالبي العمل عبر مكاتب التشغيل

  2. بيلاروسيا تطرد السفير الفرنسي..ما السبب؟

  3. العودة إلى نظام الموسم الدراسي بثلاثة فصول

  4. ماندي يتسبب في أول خسارة لفياريال في "الليغا"

  5. "رقم أخضر" لحماية أبناء الجالية من "المضايقات" في الخارج

  6. هذا هو مصير كميات "البطاطا" المحجوزة مؤخرا

  7. أسعار النفط تواصل صعودها

  8. مجلة فوربس: أوروبا أمام أزمة طاقوية غير مسبوقة

  9. توقف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لهذا السبب

  10. كيفيات إدراج الأشخاص والكيانات في القائمة الوطنية للإرهاب..في الجريدة الرسمية