"الوفاق" و"الكناري" في مهمة العودة بنتائج إيجابية من غانا ومالي

البلاد نت/م.خ- يستعد ممثلا الجزائر في منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، وفاق سطيف وشبيبة القبائل خلال خرجتهما إلى غانا ومالي على التوالي، برسم لقاءات الذهاب من الدور التمهيدي الثاني للمنافسة، إلى محاولة العودة بنتائج إيجابية تُعزز حظوظهما في التأهل لدور المجموعات.

ويأمل وفاق سطيف الذي سينزل ضيفا على أشانتي كوتوكو الغاني، بداية من الساعة الـ 16 بالتوقيت المحلي، إلى العودة بكامل الزاد، رغم قوة المنافس، إلا أن إرادة اشبال المدرب، نبيل الكوكي، في تأمين نتيجة الذهاب قبل الإياب تبدو أكبر، خصوصا في ظل اكتمال التعداد.

يأتي هذا في الوقت الذي من المتوقع أن تشهد المباراة حضور حوالي 6 آلاف مناصر من الجانب الغاني، بعد حصولهم على الترخيص من "الكاف" باحترام "البروتوكول الصحي"، حيث يسعى الممثل الغاني لأن يؤتي الدعم الجماهيري له بالنتيجة المرجوة في التأثير على الوفاق.

بالمقابل، يسعى فريق شبيبة القبائل الذي سيتنقل إلى مالي لملاقاة الملعب المالي المحلي، إلى تفادي الهزيمة والعودة بنتيجة إيجابية تُعزز حظوظه في التأهل لدور المجموعات، حيث تكسو اللاعبين عزيمة كبيرة من أجل ذلك، بالرغم من أن المأمورية جد صعبة أمام المنافس الذي سيبذل ما بوسعه هو الآخر لتحقيق الإنتصار بنتيجة مطمئنة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  2. كشف عنها والي وهران.. تفاصيل جديدة بخصوص مصنع "فيات" للسيارات بطفراوي

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. مجانية تذاكر نهائي "الشان".. لجنة التنظيم توضح

  5. عشية النهـائي .. بوقرة يحسم مستقبله مع الخضر!

  6. تسجيل 47 ألف حالة سرطان جديدة في الجزائر

  7. بالفيديو .. بن دبكة يُبدع بهدف عالمي في مواجهة رونالدو وزملائه

  8. محــرز الأفـضل في "السيـتي" بـدون منـازع

  9. باحثون أمريكيون يتوصلون لتحديد الجينات المسؤولة عن تفاقم هذا المرض القاتل

  10. فيما نفى دعمه لجيش الاحتلال..لهذا السبب تمكن باتريك برويال من دخول الجزائر