بالفيديو.. هدفان في نفس اللحظة بمرمى فريق هندوراسي

 شهدت ملاعب كرة القدم في هندوراس واقعة غريبة، حين تم إحراز هدفين في نفس المرمى وفي نفس اللحظة، أحدهما أحرزه لاعب الفريق الخصم، والآخر أحرزه مراهق اقتحم الملعب بكرة.

وقال موقع "سكاي نيوز عربية": تشهد الملاعب الرياضية بشكل عام، وملاعب كرة القدم بشكل خاص، أحداث اقتحام معتادة من الجماهير، إما مهووسين بلاعب بعينه أو باحثين عن الظهور أمام الكاميرات، لكن مقتحم الملعب في هندوراس كان له هدف آخر.

فأثناء مباراة أولمبيا وموتاغوا، وهما اثنان من أكبر الفرق في هندوراس، تسلل أحد المشجعين إلى الملعب حاملاً كرة، واقترب من المرمى قبل أن يسددها في الشباك.

وتصادفت لحظة تسديد المشجع في مرمى موتاغوا مع تسديدة أخرى من لاعب أولمبيا سكنت الشباك أيضاً، ليتلقى الفريق هدفين في وقت واحد، أحدهما من لاعب منافس، والآخر من مشجع.

ورغم أن حارس موتاغوا لم يتمكّن من التركيز بسبب المشجع الذي سدد عليه الكرة، فإن حكم اللقاء اعتبر تسديدة لاعب أولمبيا التي سكنت الشباك هدفاً شرعياً، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  6. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  7. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!