بريطانيا تلغي ترخيص بثّ قناة CGTN الصينية

تعبيرية
تعبيرية

البلاد.نت - قررت الهيئة التنظيمية للاتصالات في بريطانيا (أوفكوم) اليوم الخميس، سحب ترخيص قناة "CGTN" التلفزيونية الصينية الناطقة بالإنجليزية، بدعوى خضوع برامجها لرقابة الحزب الشيوعي الحاكم في البلاد.

وقالت الهيئة في بيان، إن "حقوق البث قد مُنحت أساساً لشركة «ستار تشاينا ميديا ليميتد» التي في واقع الأمر «لا تمارس أي مسؤولية تحريرية على المحتوى الذي تبثه (سي جي تي إن)».."، وتابعت أن نقل هذا الترخيص إلى الكيان الذي يتحكم فعلياً في القناة ( الحزب الشيوعي ) "غير ممكن".

وأضافت الهيئة: "لقد منحنا (سي جي تي إن) الكثير من الوقت كي تمتثل للقواعد، وقد تم استنفاد هذه الجهود الآن..ومن الملائم إلغاء الترخيص الممنوح لـ(سي جي تي إن) للبث في المملكة المتحدة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تتعدى 50 ملم محليا في هذه الولايات

  2. بعدما شاهد أداء الخضر في "كأس العرب"..محلّل رياضي: هذا ما سيفعله منتخب الجزائر في المونديال

  3. "شكون المير ؟"..خطوة خطوة..هكذا يتمّ انتخاب رئيس المجلس الشعبي البلدي حسب القانون

  4. هكذا حاولت "جماعات ضغط" تمرير حاويات ملابس عسكرية في تبسة!

  5. السعودية تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"

  6. لماذا توقّفت سفينة "طارق بن زياد" عن الإبحار؟

  7. الجزائر 4-0 السودان..بداية "مُرعبة" للخضر في كأس العرب

  8. الوزير الأول يترأس إجتماعا لمجلس الحكومة

  9. إنزال وزاري غدا الخميس بالمجلس الشعبي الوطني

  10. إجبارية التلقيح لكل المسافرين عبر الخطوط البحرية