بعد ان وصفها بالبدينة... تيفاني ترامب ترد على والدها بقصيدة للرومي

وكالات - نشرت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تيفاني، قصة على تطبيق "إنستغرام" حيث يتابعها نحو مليون شخص، يوم السبت، ضمت مقطعاً من شعر لجلال الدين الرومي، يركز فيه على حب الذات.

وجاء في المقطع الذي نشرته تيفاني ترامب: "تفحصني كما شئت، لكنك لن تعرفني أبداً، لأنني أختلف مئات المرات عما تريدني أن أكون. ضع نفسك وراء عيني لكي تراني كما أرى نفسي، لأنني اخترت أن أسكن في مكان لا يمكنك رؤيته".

ولم تحدّد ابنة الرئيس الأميركي من المقصود في المقطع المنشور، لكن كثيرين رجحوا أن يكون موجهاً إلى والدها، بعد تسريب مزعوم نُسب إليه قال فيه إنه لا يلتقط صوراً معها لأنها بدينة.

وكانت مساعدة ترامب الشخصية، مادلين ويسترهوت، قدّمت استقالتها يوم الخميس، بعد أن كشفت لصحافيين معلومات عن أسرة الرئيس الأميركي. ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، عن مصادر لم تحدد هويتها، أن ترامب علم أن مساعدته تحدثت عن أسرته وبعض المسائل المرتبطة بالبيت الأبيض، خلال لقاء غير رسمي مع صحافيين في نيوجيرسي حيث أمضى عطلته

بعض من ما قالته ويسترهوت إن ترامب لا يحبذ التقاط الصور مع ابنته الصغرى تيفاني (25 عاماً) بسبب وزنها الزائد، وسخرت من أنه لا يستطيع تمييزها من بين الحشود. وقالت إنها أقرب إليه من ابنتيه، تيفاني وإيفانكا.

أما ترامب فقال في حديث للصحافيين، يوم الجمعة، إن "تيفاني عظيمة، أحب تيفاني"، نافياً ما تردد حول إحجامه عن التقاط الصور معها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذا ما قاله بن بوزيد حول إمكانية الرجوع إلى الغلق الكلي

  2. هذه القنوات الناقلة للقاء الجزائر ولبنان

  3. نشرية خاصة: تساقط أمطار غزيرة على 16 ولاية

  4. هبوب رياح قوية على هذه الولايات

  5. فيديو..شاهد الهدف "الخرافي" للمنتخب المصري في شباك السودان

  6. ثلوج في 13 ولاية

  7. (بالفيديو) رياض محرز يكشف أسرارً عن لقائه الأول مع زيدان !

  8. توضيح من الدرك الوطني حول سرقة السيارات في الطريق السيار

  9. المنتخب الجزائري يتأهل لربع نهائي كأس العرب

  10. المغرب متورط في قضية تجسس جديدة في مجلس الديانة الإسلامية