بن بوزيد: هذا ما جنب الجزائر موجة رابعة خطيرة من كورونا

-يسرى خليفة- إجتمع وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، عشية نهار أمس الإثنين، بمدراء الصحة للولايات بحضور إطارات من الإدارة المركزية، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد .

وجاء هذا اللقاء، في إطار سلسلة اللقاءات التقييمية الأسبوعية المتعلقة بالوضعية الوبائية لفيروس كورونا “كوفيد-19”، وأثنى وزير الصحة، خلال اللقاء، على المجهودات التي بذلها عمال الصحة من أطقم طبية ومسيرين وإطارات وموظفي الإدارة المركزية.

معبّرا عن رضاه على الإستقرار المسجل في الوضعية الحالية للوباء والذي جاء نتيجة العمل التنسيقي والجماعي الذي إلتزم به جميع الفاعلين في قطاع الصحة. الأمر الذي جنب الجزائر تسجيل موجة رابعة خطيرة من هذا الفيروس.

كما جدّد السيد الوزير التأكيد على ضرورة الإبقاء على مستوى عال من الحيطة والحذر واليقظة من خلال العمل بمختلف الإجراءات الاحترازية . سواء ما تعلق بتوفير مخزون كافي من الأدوية و وسائل الوقاية و توفير الأسرة.

حيث ذكر وزير الصحة في ذات السياق، أنه لم يتم مواجهة مشكل في مادة الأكسجين والأدوية. ما عدا بعض الحالات المعزولة التي تم التكفل بها.

وعاد وزير الصحة للحديث عن الأرقام المسجلة والتي تشهد تنازلا بما يشير إلى تحسّن الوضعية على المستوى الوطني منذ 25 جانفي 2022.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. كشف عنها والي وهران.. تفاصيل جديدة بخصوص مصنع "فيات" للسيارات بطفراوي

  4. مجانية تذاكر نهائي "الشان".. لجنة التنظيم توضح

  5. عشية النهـائي .. بوقرة يحسم مستقبله مع الخضر!

  6. تصفيات "كان كوت ديفوار" .. الجزائر مرشحة لاستضافة هذه المباراة

  7. نشرية جوية: استمرار الأجواء الباردة على 10 ولايات

  8. نحو رقمنة عمليات توزيع السكن العمومي الإيجاري

  9. تسجيل 47 ألف حالة سرطان جديدة في الجزائر

  10. بالفيديو .. بن دبكة يُبدع بهدف عالمي في مواجهة رونالدو وزملائه