حارس أيسلندا: التصدي لضربة جزاء ميسي نقطة تحول في تاريخي

أعرب هانيس هالدورسون حارس مرمى منتخب أيسلندا عن سعادته البالغة بعدما قاد فريقه للتعادل مع نظيره الأرجنتيني 1 - 1 اليوم السبت على ملعب "اتكريت أرينا" في العاصمة موسكو في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا.

ويدين المنتخب الأيسلندي بفضل كبير في انتزاع نقطة التعادل ، لهالدورسون الذي تصدى لضربة جزاء سددها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 63 ، كما تألق في التصدي لأكثر من كرة خطيرة أخرى كانت كفيلة بحسم المباراة لصالح الأرجنتين.

وقال هالدورسون: بالنسبة لي كحارس مرمى فإن اللعب لمنتخب أيسلندا في مواجهة أفضل لاعبين في العالم والتصدي لضربة الجزاء كان بمثابة لحظة كبيرة في مسيرتي وحلم تحول إلى حقيقة خاصة وأن هذا التصدي ساعدنا على حصد نقطة ثمينة.

وأضاف: لقد قمت بواجبي، كنت أضع في اعتباري إمكانية احتساب ضربة جزاء ضدنا، لقد تابعت الكثير من ضربات الجزاء التي سددها ميسي، وشعرت بأنه سيسدد في تلك الزاوية اليوم

ويتألق الحارس الأساسي لمنتخب أيسلندا هانيس هالدورسون (32 عاماً) داخل وخارج الملعب، حيث إنه اختار عملا بعيدا عن الساحرة المستديرة، واحترف الإخراج التلفزيوني، ومن ضمن أعماله يبرز فيديو تقديم بلاده في منافسات "يوروفيجن 2012" الغنائية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي