سكة حديدية : تخفيضات تصل الى 40 بالمئة لمشتركي البطاقة الخضراء

البلاد نت - م خمالي -  اقترحت الشركة الوطنية للسكك الحديدية، في بيان لها، اليوم الأربعاء، على زبائنها المسافرين على متن قطاراتها بشكل يومي، ضرورة الإشتراك باستخدام "البطاقة الخضراء" والإستفادة من المزايا التي تُتاح لهم، خصوصا من التخفيضات بشكل كبير. وتُعد "البطاقات الخضراء" صالحة على متن المركبات المكهربة، عبر شبكة ضواحي مدينة الجزائر العاصمة، حيث سيتسمح هذه البطاقات الحق في حرية التنقل عبر المسارات المشار إليها.

ويتعين على الراغبين من الزبائن في الحصول على بطاقة الإشتراك بالتقدم إلى مقر المحطات التي يتواجدون فيها، وهذا عن طريق تقديم نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، صورة شمسية بالإضافة إلى دفع ثمن الإشتراك الذي يتغير حسب المسافة المقطوعة والمدة.

وقد أتاحت الشركة الوطنية للسكك الحديدية لأصحاب البطاقات الإستفادة من تخفيضات وهي 30 بالمائة بالنسبة للبطاقة الأسبوعية، 40 بالمائة بالنسبة للبطاقات الشهرية، الفصلية (03 أشهر)، السداسية (06 أشهر) والسنوية، هذه الأخيرة يمكن دفع مستحقاتها عبر 3 أقساط متتالية.

كما خصصت ذات الشركة مثال توضيحي عن المزايا التي بإمكان الزبائن الإستفادة منها في الحصول على التخفيضات، حيث أن سعر الرحلة الأسبوعية بين خطي الجزائر العاصمة والعفرون يُكلف 1600 دج بدون بطاقة، فيما يكون بسعر 675 دج بـ"البطاقة الخضراء"، في حين أن تكلفة الرحلة الشهرية بالبطاقة تُكلف 2540 دج وبدون بطاقة 6000 دج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ثلوج وموجة برد شديدة على هذه الولايات

  2. بالفيديو .. هكذا فاجأت الكاف طفلة جزائرية صنعت الحدث في "الشان"

  3. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  4. أمطــار رعدية على هذه الولايــات

  5. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. "الكــاف" يرفع قيـمة الجوائز الماليـة في "شــان" الجزائر

  8. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !

  9. السنغال تتجاوز موريتانيا وتبلغ المربع الذهبي لـ "الشان"

  10. ارتفاع أسعار النفط