صادي: "رئيس " الفاف" يجب أن يكون لديه تحالفات وعلاقات قوية"

البلاد.نت/م.خ- أكد، وليد صادي، في حديثه لبرنامج "صوت الملاعب" بإذاعة "سطيف" الجهوية، ترشحه رسميا لرئاسة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، مشيرا بأن ذلك "طموح شخصي منه لترقية هذه الرياضة".

وأضاف صادي، أنه يملك كافة المؤهلات التي تسمح له برئاسة "الفاف"، باعتباره شاب جزائري ومتحصل على التكوين في الميدان ويملك الخبرة المناسبة مع فريق وفاق سطيف والمنتخب الوطني الجزائري.

وأوضح صادي، بأنه في حال فوزه سيعمل على وضع إستراتيجية محكمة لتطوير كرة القدم الجزائرية على المدى المتوسط والبعيد لإحداث الإصلاحات العميقة بالإعتماد على اللاعبين المحليين خاصة بالنسبة للفريق الوطني بالإضافة إلى القيام إصلاحات عميقة في البطولة الوطنية مع المحافظة على الإستقرار التام.

من جهته، علّق المتحدث بخصوص رفض ملف ترشح رئيس "الفاف"، خير الدين زطشي، لعضوية المكتب التنفيذي لـ"الفاف"، بأنه مساس بسمعة الجزائر وإساءة لها، قائلا أنه يجب أن يكون لرئيس الإتحادية علاقات وتحالفات مع دول الجوار العربية والإفريقية من أجل حماية مصالح الكرة الجزائرية.

بالمقابل، أدلى صادي بخصوص رأيه عن محفوظ قرباج، بالقول: "التنافس معه سيكون تنافسا شريفا"، وبخصوص عن برنامجه وما سيقدمه في حال فوزه بخلافة زطشي، فقال: "سنعمل جميعا بالقضاء على العنف في الملاعب، مع دعم الأندية الجزائرية في المنافسات الدولية وتكوين جيل شاب متشبع بالروح الرياضية".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة مرفوقة بحبات البرد على هذه الولايات

  2. الجوية التونسية تعلق جميع رحلاتها من وإلى المغرب

  3. خبير في علم الفيروسات يكشف عن احتمال تأثير لقاح كورونا على الإنجاب

  4. رسميا.. رياض محرز ضمن أفضل 20 لاعبا في العالم

  5. محمد صلاح يرفض حضور حفل تسليم الكرة الذهبية

  6. دولة أفريقية أخرى تصفع نظام المخزن

  7. مركز صادم لنيمار في ترتيب الكرة الذهبية

  8. ماجر يعتبر المنتخب الوطني محظوظا لهذا السبب

  9. رونالدو يرد على مسؤول الكرة الذهبية.. أنت كاذب!

  10. أمطار رعدية غزيرة على 5 ولايات