فتح الترشح لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف

البلاد.نت-يسرى خليفة- أعنلت وزارة الاتصال، عن فتح الترشح لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف في طبعتها السابعة، وسيكون موضوع المشاركة” الإعلام بين الحرية والمسؤولية”.”

وقالت  الوزارة عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك أن المشاركين في المسابقة لا بد أن تتوفر فيهم بعض الشروط، منها أن يكون الصحفيين المترشحين من جنسية جزائرية، ولا يقل سنهم عن 30سنة، وإثبات ممارستهم المهنة بصفة متواصلة لثلاث سنوات على الأقل.

كما يمكن للمترشح المشاركة بشكل فردي أو جماعي، وأن لايكونوا أعضاء في لجنة التحكيم، ولا يسمح للفائزين بالجائزة المشاركة في المسابقة بمختلف فئاتها الا بعد مرور ثلاث سنوات عن تتويجهم، ولا يمكن المشاركة بأكثر من عمل واحد في احدى الفئات، باستثناء جائزة الصورة التي يمكن أن يبلغ عددها عشرة  نسخ من الصور الفوتوغرافية أو الرسم الصحفي أو الكاريكاتور، إضافة إلى ذلك لا بد أن تكون الأعمال المقدمة موضوع نشر من طرف احدى وسائل الاعلام الوطنية من أكتوبر 2020 إلى أكتوبر 2021.

أما عن أصناف جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف، فتخص الإعلام المكتوب بجميع أنواعه، والإعلام التلفزيوني والإذاعي بكل تخصصاته، والإعلام الإلكتروني، والصورة.

وأشارت الوزارة أن ملفات المشاركة ترسل الى رئيس لجنة التحكيم لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف، ووزارة الاتصال 3 شارع الإخوة بوعدو، بئر مراد رايس، الجزائر . عن طريق البريد العادي أو التسليم المباشر لدى مكتب التنظيم العام للوزارة.على أن يكون آخر اجل لاستلام الملفات يوم 16 أكتوبر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. فتح باب التسجيل لاقتناء سكن ترقوي حر غدا الإثنين

  2. مركز الفلك الدولي يحدد موعد أول أيام عيد الأضحى بالجزائر وبعض الدول الإسلامية

  3. هزة أرضية بشدة 5.1 درجة تضرب ولاية وهران

  4. إرتفاع قياسي في درجات الحرارة على هذه الولايات

  5. انطلاق عملية بيع الأضاحي بأسعار تتراوح بين 38 الف و 70 الف دج

  6. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  7. موجة حر قياسية على هذه الولايات

  8. الكاف تحسم قرارها في قضية "نهائي رابطة الأبطال"!

  9. الجزائر تضمن أول 3 ميداليات في ألعاب وهران

  10. الجزائر تتفوق على إسبانيا في افتتاح منافسة كرة القدم للألعاب المتوسطية 2022