ما هو الخبر الذي "صعق" هيلاري كلينتون؟

من الواضح أن السخرية لن تنتهي في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر، بعد أن انتشرت صورة لـهيلاري كلينتون، الجمعة، وهي تقرأ في صحيفة بجوارها على الطائرة عن خبر يتعلق باستخدام نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، لبريده الإلكتروني الخاص في مسائل العمل الحكومي.

وبدا وجهها متجمداً، مع المانشيت الذي لا بد أنه قد ذكرها بقضيتها الشخصية باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بها أثناء توليها منصب وزيرة الخارجية الأميركية، الذي ربما كان واحداً من الأسباب التي ساهمت في إبعادها عن رئاسة الولايات المتحدة وفوز ترمب.

وكانت كلينتون في طريقها إلى منطقة بوسطن بعد أن زارت كلية وليسلي عندما قرأت الخبر الذي يتهم بنس باستخدام البريد الشخصي أثناء عمله في منصب حاكم ولاية إنديانا الذي استقال منه ليكون نائباً للرئيس الأميركي.

ودافع بنس عن نفسه في مقابلة مع صحيفة "يو أس آي تودي"، قائلاً إنه لا مقارنة لموضوعه مع قضية كلينتون وتدميرها للرسائل عندما طلب الكونغرس توضيحاً، مؤكداً أنه أطاع بالكامل قوانين الولاية التي كان يحكمها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  5. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع