محرز يقترب من التوقيع في ليفربول بسبب كوتينيو

رياض محرز
رياض محرز

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى تواصل إدارة ليفربول، مع ليستر سيتي من أجل ضم النجم الجزائري رياض محرز، حيث من المنتظر أن يفقد الريدز خدمات صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي بات انتقاله إلى برشلونة قريبًا للغاية مقابل 142 مليون جنيه إسترليني.

ولا ترغب إدارة ليفربول في إهدار المزيد من الوقت لتعويض كوتينيو، حيث يبحث ليفربول عن التعاقد مع الدولي الجزائري البالغ من العمر 26 عامًا، الذي أراد تشيلسي التعاقد معه الصيف الماضي. ومن جانبه أكد مدرب ليستر سيتي، كلود بويل، على أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في عام 2016 سيبقى في صفوف الثعالب حتى نهاية الموسم،

حيث يرغب في الاحتفاظ بخدمات كل نجوم الفريق وعلى رأسهم الدولي الجزائري. وأضاف بويل، أنه عندما يتناقش في أي شيء مع محرز يظهر شغف كبير واستمتاع لا مثيل له بكرة القدم، مؤكدًا على أنه يشعر بالسعادة مع ليستر سيتي، وباللعب إلى جوار زملائه، وتطور كثيرًا على صعيد الإحصائيات وصناعة الأهداف وتسجيلها وهو أمر جيد للغاية بالنسبة له وللفريق ككل.

وأوضح «بويل» أن محرز لم يطلب الرحيل عن صفوف الفريق، مؤكدًا على أن كل ما يثار في الصحف ليس أكثر من تكهنات خاصة أن الجميع في موسم الانتقالات الشتوية وهو مادة خصبة للجميع لصناعة الأخبار معربًا عن عدم قلقه من إمكانية رحيل محرز.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة مرفوقة بحبات البرد على هذه الولايات

  2. الجوية التونسية تعلق جميع رحلاتها من وإلى المغرب

  3. خبير في علم الفيروسات يكشف عن احتمال تأثير لقاح كورونا على الإنجاب

  4. رسميا.. رياض محرز ضمن أفضل 20 لاعبا في العالم

  5. محمد صلاح يرفض حضور حفل تسليم الكرة الذهبية

  6. دولة أفريقية أخرى تصفع نظام المخزن

  7. مركز صادم لنيمار في ترتيب الكرة الذهبية

  8. ماجر يعتبر المنتخب الوطني محظوظا لهذا السبب

  9. رونالدو يرد على مسؤول الكرة الذهبية.. أنت كاذب!

  10. أمطار رعدية غزيرة على 5 ولايات