منتزه اصطناعي ب"الصبلات" جاهز للافتتاح عند بداية موسم الاصطياف

وأج - سيتم افتتاح على مستوى متنزه "الصبلات" بالعاصمة شاطئ اصطناعي إلى جانب مرافق متعددة و فضاءات واسعة مخصصة للترفيه و الاستجمام وهذا بمجرد ان تعلن السلطات العمومية عن افتتاح موسم الاصطياف لـ 2020، حسبما أكده يوم الثلاثاء والي العاصمة، يوسف شرفة.

و قال السيد شرفة في تصريح للصحافة على هامش زيارة ميدانية لبحيرة الرغاية برفقة وزير الموارد المائية، أرزقي براقي و وزيرة البيئة و الطاقات المتجددة نصيرة بن حراث أنه بعد الاعلان عن موسم الاصطياف سيعرف منتزه "الصبلات" افتتاح فضاءات كبرى مخصصة للترفيه على مساحة قدرها 4 كيلومتر بما فيها شاطئ اصطناعي.

و أبرز أنه بعد رفع الحجر الكلي و الاعلان عن انطلاق موسم الاصطياف سيتم افتتاح جميع المرافق الترفيهية لولاية الجزائر بما فيها الفضاءات العمومية بالحامة و غابات التسلية.

و قال أن منتزه "الصبلات" سيحل بحلة جديدة بعد اشغال التوسعية الأخيرة حيث سيتم تمكين المرتدين لهذا الفضاء بالتمتع بمزيد من مرافق الاطعام و الترفيه بالإضافة إلى وجود حظائر واسعة للسيارات لتمكين اكبر عدد ممكن من الزوار من نيل قسط من الراحة و الاستجمام.

و كشف ايضا السيد شرفة انه سيتم مع نهاية 2020 افتتاح ميناء للترفيه و للاستجمام بمنتزه "الصبلات" حيث سيتمكن المرتدين من التمتع بالواجهة البحرية لهذا المنتزه المطل على البحر الأبيض المتوسط.

واكد ان هذا الميناء سيعرف ارتياد قوارب النزهة و سفن للنقل البحري و نشاطات أخرى مثل الرياضات المائية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه أفضل 4 مصادر بروتين.. أبرزها نوع شهير من المكسرات

  2. أمطار رعدية في 22 ولاية

  3. زفيزف : بلماضي مدربا للخضر لغاية مونديال 2026

  4. ميسي يكشف عن مهنته المفضلة بعد الإعتزال!

  5. بعد حادثة أندونيسيا.. مأساة كروية جديدة بالأرجنتين

  6. كروس: غوارديولا سبب رحيلي عن بايرن ميونيخ!

  7. إنتعاش أسعار النفط

  8. بلينكن: الولايات المتحدة تدرس الرد على قرار "أوبك+" خفض انتاج النفط!

  9. الوزير الأول: وضع منصة رقمية تتيح للمواطنين تتبع دراسة تظلماتهم

  10. دراسة علمية: الإضطرابات النفسية واحدة من أعراض نقص فيتامين B12