منتزه اصطناعي ب"الصبلات" جاهز للافتتاح عند بداية موسم الاصطياف

وأج - سيتم افتتاح على مستوى متنزه "الصبلات" بالعاصمة شاطئ اصطناعي إلى جانب مرافق متعددة و فضاءات واسعة مخصصة للترفيه و الاستجمام وهذا بمجرد ان تعلن السلطات العمومية عن افتتاح موسم الاصطياف لـ 2020، حسبما أكده يوم الثلاثاء والي العاصمة، يوسف شرفة.

و قال السيد شرفة في تصريح للصحافة على هامش زيارة ميدانية لبحيرة الرغاية برفقة وزير الموارد المائية، أرزقي براقي و وزيرة البيئة و الطاقات المتجددة نصيرة بن حراث أنه بعد الاعلان عن موسم الاصطياف سيعرف منتزه "الصبلات" افتتاح فضاءات كبرى مخصصة للترفيه على مساحة قدرها 4 كيلومتر بما فيها شاطئ اصطناعي.

و أبرز أنه بعد رفع الحجر الكلي و الاعلان عن انطلاق موسم الاصطياف سيتم افتتاح جميع المرافق الترفيهية لولاية الجزائر بما فيها الفضاءات العمومية بالحامة و غابات التسلية.

و قال أن منتزه "الصبلات" سيحل بحلة جديدة بعد اشغال التوسعية الأخيرة حيث سيتم تمكين المرتدين لهذا الفضاء بالتمتع بمزيد من مرافق الاطعام و الترفيه بالإضافة إلى وجود حظائر واسعة للسيارات لتمكين اكبر عدد ممكن من الزوار من نيل قسط من الراحة و الاستجمام.

و كشف ايضا السيد شرفة انه سيتم مع نهاية 2020 افتتاح ميناء للترفيه و للاستجمام بمنتزه "الصبلات" حيث سيتمكن المرتدين من التمتع بالواجهة البحرية لهذا المنتزه المطل على البحر الأبيض المتوسط.

واكد ان هذا الميناء سيعرف ارتياد قوارب النزهة و سفن للنقل البحري و نشاطات أخرى مثل الرياضات المائية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. محرز هداف في فوز "السيتي" أمام "برايتون"

  2. (فيديو) بن ناصر يوقع هدف رائع رفقة "ميلان"

  3. أمطار رعدية على عدد من ولايات الوطن

  4. شوارع "غارقة" وطرقات "مقطوعة" في عدّة ولايات ..بعد ساعات من الأمطار

  5. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  6. أهم مخرجات اجتماع الحكومة

  7. لعمامرة : السفير الجزائري لدى فرنسا.. لا يزال في الجزائر

  8. رئيسة الوزراء التونسية الجديدة..في أول زيارة رسمية إلى الخارج

  9. لعمامرة يكشف عن استخدام المخزن لإرهابيين لضرب استقرار الجزائر

  10. حصيلة تدخلات الحماية المدنية إثر التقلبات الجوية