نابولي تشترط 50 مليون أورو مقابل تسريح غلام لـ"البياسجي"

غولام
غولام

كشف موقع "كالتشيو نابولي 24" المقرب من نادي نابولي الإيطالي، أمس الأول، أن إدارة هذه الأخيرة قد اشترطت استلام مبلغ 50 مليون أورو، نظير تسريح لاعبها الدولي الجزائري فوزي غلام، إلى فريق باريس سان جيرمان رائد ترتيب بطولة فرنسا، حيث أن ذلك جاء بعد العرض الذي تقدمت به الإدارة القطرية التي تملك أسهم باريس سان جيرمان، وتُسيّر نادي العاصمة الفرنسية.

هذا، وقد بات "البياسجي" ثاني فريق يرغب في الاستفادة من خدمات المدافع الأيسر لـ "الخضر"، بداية من الصيف المقبل، بعد مانشستر يونايتد الإنجليزي. علما أن جوفنتوس يريد بدوره انتداب فوزي غلام، لكن مسيري نابولي غير متحمسين لِتحويل الدولي الجزائري إلى فريق ينافسهم في البطولة الإيطالية.

للإشارة، فإن إدارة نادي نابولي أعلنت في الأيّام القليلة الماضية، عن انتدابها المدافع الأيسر الإسباني أليخاندرو غريمالدو (22 سنة)، الذي يرتدي زيّ فريق بنفيكا البرتغالي، وذلك لِمدّة 5 مواسم انطلاقا من الصيف المقبل، وهو مُؤشّر قوي على بيع فوزي غلام كونه يشغل نفس المركز، رغم أن الدولي الجزائري - الذي سيبلغ من العمر 27 سنة في الفاتح من فيفري المقبل - يرتبط مع نادي نابولي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2022.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. لماذا استلقيتَ أنت على الأرض أمام ضربة محرز الحرّة؟..ميسي يجيب!

  2. ثلوج كثيفة يصل سمكها إلى 20 سم..في هذه الولايات

  3. تنبيه خاصّ : أمطار رعدية غزيرة في 23 ولاية

  4. هذه أهم قرارات الرئيس تبون خلال إجتماع مجلس الوزراء

  5. إعلامي مصري "يتمنى" فوز الجزائر بكأس العرب!

  6. صورة تعبيرية

    الإطاحة بشبكة إجرامية في تهريب البشر بالبليدة

  7. استمرار تساقط الثلوج على المرتفعات الوسطى والشرقية

  8. شوبير "متخوّف" من نتيجة سلبية للفراعنة أمام الخضر!

  9. هذه هي الطرق المقطوعة بسبب الثلوج

  10. (فيديو).. زروقي يوقع هدف عالمي ويقود تفينتي لفوز ثمين