نزيه برمضان يؤكد: "جهود الدولة في الحد من الفساد وتضخيم الفواتير والاستيراد العشوائي واضحة"

البلاد.نت/ص. لمين- أكد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية في الخارج، نزيه برمضان، بأن جهود مؤسسات الدولة في التصدي إلى الفساد وتضخيم الفواتير والإستيراد العشوائي واضحة وجلية، مذكرا في تصريح إعلامي له، بأن "الجزائر ورغم الوضع الاقتصادي العالمي الصعب الذي أفرزته جائحة كورونا لم يمنعها من فتح ورشات إصلاح على كافة المستويات وفي كل القطاعات ".

المتحدث أضاف بأن " سنة 2021 ستكون محطة حافلة بالإنجازات على كل المستويات السياسية الاقتصادية والاجتماعية "مضيفا بأن التحقيق هذا المسعى والذي سطره رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، يتطلب استقرارا ومرافقة من طرف كل الفاعلين خاصة المجتمع المدني.

مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية في الخارج، أكد بأن " تدابير وقرارات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون حققت عدة مكاسب على كل المستويات وفي جميع القطاعات انعكست بشكل إيجابي على يوميات الجزائريين " ، خاصة على مستوى مناطق الظل والتي إستفادت من قفزة نوعية في التنمية من خلال تجسيد مشاريع الماء والكهرباء والغاز وغيرها من المشاريع.

وفي سياق آخر، أشار نزيه برمضان، بأن "المجتمع المدني أصبح شريكا أساسيا ومرافقا لمؤسسات الدولة وفق رؤية تشاركية تسمح ببناء مؤسسات قوية وشرعية " ، مؤكدا بأن "المجلس الشعبي الوطني الجديد الذي سينبثق عن انتخابات تشريعية شفافة سيمثل فعلا الإرادة الشعبية وسيمارس دوره كهيئة رقابية لأداء الحكومة ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  2. كشف عنها والي وهران.. تفاصيل جديدة بخصوص مصنع "فيات" للسيارات بطفراوي

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. مجانية تذاكر نهائي "الشان".. لجنة التنظيم توضح

  5. عشية النهـائي .. بوقرة يحسم مستقبله مع الخضر!

  6. تسجيل 47 ألف حالة سرطان جديدة في الجزائر

  7. بالفيديو .. بن دبكة يُبدع بهدف عالمي في مواجهة رونالدو وزملائه

  8. فيما نفى دعمه لجيش الاحتلال..لهذا السبب تمكن باتريك برويال من دخول الجزائر

  9. محــرز الأفـضل في "السيـتي" بـدون منـازع

  10. باحثون أمريكيون يتوصلون لتحديد الجينات المسؤولة عن تفاقم هذا المرض القاتل