وزارة العدل تنظم أيام وحملات إعلامية لفائدة القضاة

البلاد.نت-يسرى خليفة- نظمت وزارة العدل عن طريق إدارة البرنامج وبالتنسيق مع المتعامل البلجيكي IBF ممثلا في "وحدة الدعم"، أيام وحملات إعلامية في إطار برنامج دعم قطاع العدالة بالجزائر، وذلك حسب البرنامج الآتي:


يومين إعلاميين لفائدة الخبراء القضائيين وهذا من يوم الاثنين 27 إلى يوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021، بقاعة مجلس قضاء الجزائر، ويوم إعلامي لفائدة الوسطاء القضائيين يوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021، وهذا، بقاعة مجلس قضاء الجزائر أيضا.
 تنظم أيضا، حملة إعلامية مدتها يومين لفائدة الجمعيات الناشطة في المجال القضائي، لاسيما موضوع ضحايا الجرائم من يوم الأحد 03 إلى يوم الاثنين 04 أكتوبر 2021 بقاعة مجلس قضاء البليدة.
وحملة إعلامية مدتها يومين حول موضوع مساعدة ضحايا الجريمة، وهذا، من يوم الثلاثاء 05 إلى يوم الأربعاء 06 أكتوبر 2021، بقاعة مجلس قضاء البليدة.
كما ستنشط الأشغال السيدة أيت زاي نادية، المسخرة من طرف الشريك الأوروبي، وتتمحور هذه النشاطات حول استعراض الأعمال ذات الصلة بالمستفيدين، المنجزة في إطار برنامج قطاع العجالة في الجزائر، و التعرف على الجهود المبذولة وإبراز المضامين المهنية والموضوعاتية والأفاق الواعدة المستهدفة من خلال الموضوع المعروض لتحسين أداء المرفق والعمل القضائيين خدمة للمتقاضي والمواطن.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  4. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  5. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  6. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  7. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  8. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  10. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما