وصول أول دُّفعة للسيارات المستوردة لعلامة " أوبل" إلى ميناء مستغانم

خ/ رياض- دشنت، اليوم الأربعاء، العلامة الألمانية "أوبل"، لإنتاج السيارات والمحركات ، أول عملية إستيراد للمركبات الجديدة في إطار نشاط الوكلاء، عبر مؤسسة ميناء مستغانم، التي احتضنت 414 سيارة سياحية تتعلق بالعرض والتي سيتم تسويقها في السوق الجزائرية، من ضمنها 275 سيارة تحمل ماركة "أوبل" وكذا 139 سيارة فيات تيبو، وذلك عبر باخرة " كورسيكا مارينا".

وكان في إستقبال السيارات الجديدة المندرجة في إطار نشاط الوكلاء المعتمدين، العديد من المسؤولين يتقدمهم مدير عام ميناء مستغانم وكذا مُمثِّلين عن العلامة التجارية أوبل التابعة للمجموعة الإيطالية "ستيلانتيس" رابع عملاق عالمي في صناعة السيارات.

وتوزعت العلامة التجارية أوبل بين ماركات مُتنوّعة، منها 240 من موديل استرا و34 من طراز اوبل غرانلاند و1 من طراز موكا، وهي تقريباً الطرازات التي لاقى تسويقها، رواجا كبيرا في الجزائر.

ويرتقب جدا، أن تتواصل باقي الشحنات، إلى ميناء مستغانم، في سياق تراخيص النشاط والإستيراد التي منحتها وزارة الصناعة لعدة علامات.

وتدخل هذه السيارات إلى الجزائر بإشراف ومتابعة مجموعة ستيلانتيس ، التي تُمثّل ثلاث علامات في الجزائر وهي فيات، أوبل وبيجو.

ومعلوم أن الجزائر، كانت قد فتحت باب إستيراد السيارات الجديدة مطلع العام، وأعطت لعلامة "فيات" الإيطالية الرخصة الأولى، وذلك بعد تجميد استيراد المركبات مطلع 2017، واعتماد تجربة "تجميع السيارات" محلياً بين 2016 و2019".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب حول قسيمة السيارات 2024

  2. أمطار رعدية تصل 100 ملم.. ورياح قوية على هذه الولايات

  3. معلومات سرية.. صديق الطيار الأميركي آرون بوشنل يكشف خبايا معارك غزة

  4. بسبب تساقط الثلوج.. هذه الطرق مغلقة

  5. رسميا.. البوسني بيتكوفيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني

  6. بعد انسحاب ويليام من ارتباط بشكل مفاجئ .. غياب كيت ميدلتون يثير القلق والشائعات

  7. بوريل يتهم رئيسة المفوضية الأوروبية بـ"الانحياز التام" لإسرائيل

  8. ولاية الجزائر تضع برنامج خاص لنقل المصلين لأداء صلاة الجمعة بجامع الجزائر

  9. حصيلة شهداء غزة تتجاوز 30 ألف شهيد

  10. مساعدات إنسانية من الأردن تسقطها الرياح بإسرائيل