وكيل الجمهورية يأمر بفتح تحقيق في جريمة قتل الشاب جمال بن اسماعيل

أعلنت وزارة العدل اليوم الخميس في بيان ، أن نيابة الجمهورية أمرت بفتح تحقيق في ظروف قتل الشاب جمال بن اسماعيل في مدينة لاربعا ناث ايراثن بولاية تيزي وزو ، لكشف هوية الفاعلين.

إقرأ أيضا: الجزائريون بصوت رجل واحد : "العدالة لجمال بن سماعيل"

وجاء في بيان وزارة العدل :"يُعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة لاربعا ناث ايراثن الرأي العام ، بأن مجموعة من المواطنين قامت أمس بإلقاء القبض على 3 أشخاص كانوا على متن سيارة على إثر شكوك راودتهم بأنهم متورّطون في حرائق الغابات بمنطقة الأربعاء ناث ايراثن".

"وبعد أن اعتدوا عليهم بالضرب ، تدخّلت مصالح الشرطة لإنقاذهم وتحويلهم إلى مقر الشرطة ، غير أن نفس المجموعة واصلت تهجّمها على مقر الشرطة باستعمال العنف ، وتمكّنوا من إخراج أحد الثلاثة وسحبه خارج مقر الشرطة إلى ساحة المدينة ، والاعتداء عليه بالضرب وإضرام النار في جسده ، مما أدى إلى وفاته"، يضيف البيان.

وكيل الجمهورية صرّح أيضا في ذات البيان بأن عناصر الشرطة الذين تدخلوا لحماية الضحية وانقاذه قد تعرضوا إلى إصابات متفاوتة.

وعلى إثر ذلك ، أمرت نيابة الجمهورية الضبطيةَ القضائية "بفتح تحقيق في ظروف وملابسات القضية للكشف عن هوية الفاعلين وتقديمهم أمام القضاء لنيل جزائهم الصارم ، طبقا لما تقتضيه قوانين الجمهورية ، حتى لا تمرّ هذه الجريمة البشعة بدون عقاب".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 15 ملم على هذه الولايات

  2. ريــاح قوية وأمطار غزيــرة بهذه الولايـــات

  3. موجة حر تصل إلى 45 درجة على هذه الولايات

  4. تنبيه خاص: موجة حر تصل إلى 49 درجة عبر 5 ولايات

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37372 شهيد

  6. تصل الى 49 درجة.. موجة حر شديدة على 6 ولايات

  7. حج 2024.. الحجاج يختتمون الفريضة وهذا موعد العودة الى الجزائر

  8. وفاة 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين إثر حادث مرور بتيارت

  9. البرتغال تحقق فوزاً مثيراً على التشيك في اليورو

  10. قريشي يعود إلى شباب بلوزداد في هذا المنصب