أبواب مفتوحة على الرياضة العسكرية في العاصمة

تنظم مصلحة الرياضات العسكرية لأركان الجيش الوطني الشعبي، يوم الخميس 11 ماي 2017، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، أبوابا مفتوحة وزيارة إعلامية حول الرياضة العسكرية على مستوى مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية ببن عكنون.

هذه التظاهرة ستسمح للمواطنين خاصة الشباب منهم، بالإطلاع على تاريخ الرياضة العسكرية منذ نشأتها ومختلف مراحل تطورها، بالإضافة إلى النتائج الرياضية المتحصل عليها من طرف الرياضيين التابعين لمختلف الفرق الرياضية الوطنية العسكرية، على الصعيد الوطني، العربي، القاري والدولي، كما سيحظى الجمهور الذي سيحضر هذه التظاهرة بمقابلة نخبة الرياضيين العسكريين الذين شرفوا الجزائر والجيش الوطني الشعبي في مختلف المحافل الرياضية الوطنية والدولية وكذا متابعة عروض في مختلف الاختصاصات الرياضية، سيما الفنون القتالية، الفروسية والمبارزة.

هذه التظاهرة الرياضية ستسمح للزوار بالتعرف على القاعة الأولمبية المتعددة الرياضات ومعداتها التقنية الحديثة، متحف الرياضات العسكرية وكذا مختلف المنشآت الرياضية التي تزخر بها الرياضات العسكرية. الدعوة موجهة للجمهور والعائلات لحضور هذه التظاهرة الرياضية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. جنوحات : الجزائر تقترب من المناعة الجماعية

  2. آدم زرقان : اللعب في بلجيكا سهل مقارنة بالكاميرون !

  3. أسعار النفط تواصل ارتفاعها

  4. أمن وهران يوقف 6 أشخاص حاولوا السفر إلى الخارج بكشوفات PCR مزورة

  5. صحيفة "ليكيب" الفرنسية تنشر أخبار كاذبة وتستفز الجزائريين!

  6. الجزائر تعرب عن ارتياحها لترشح السعودية لاستضافة اكسبو 2030

  7. أبها السعودي يقدم الطيب مزياني

  8. وزير الصناعة : رفع التجميد على 890 مشروعا إستثماريا

  9. وزارة الدفاع: القضاء على ارهابيين على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين بالقطاع العملياتي إن قزام بالناحية العسكرية السادسة

  10. هزة أرضية بشدة 3.7 درجة تضرب المدية