الأحوال الجوية المرتقبة اليوم على أغلب مناطق الوطن

من المرتقب أن تشهد الولايات الشمالية للوطن أجواءا من صافية إلى مغشاة لتتلبد السماء تدريجيا أواخر النهار تكون محملة بأمطار رعدية أحيانا.

وتتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية أن تكون الأجواء على المناطق الغربية مغشاة لتتلبد السماء تدريجيا بداية من الظهيرة.وعلى المناطق الداخلية والهضاب العليا، مع بعض الأمطار الرعدية، لتلتحق هذه الأخيرة بالمناطق الساحلية أواخر النهار إلى الليل.الرياح من ضعيفة إلى معتدلة، بينما على المناطق الداخلية والهضاب العليا، تكون الرياح معتدلة جنوبية شرقية، مع تطاير للرمال.

أما على المناطق الوسطى، الأجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على السواحل، لتتغيم أواخر النهار بداية من المناطق الوسطى الغربية.حيث يُرتقب تساقط بعض الأمطار الرعدية، كما أن سحب سفلى كثيفة تميز المناطق الداخلية، نحو الهضاب العليا محملة بأمطار.بينما على المناطق الشرقية، أجواء من صافية إلى قليلة السحب قرب السواحل وعلى المناطق الداخلية.

في حين على المناطق الجنوبية، أجواء مغشاة غالبا، وسحب على منطقة بشار محملة ببعض الأمطار الرعدية، لتتحسن الأجواء خلال الليل.
سحب سفلى كثيفة على شمال الصحراء ومنطقة الواحات خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء صافية، لتتلبد السماء خلال الظهيرة على شمال الصحراء.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مبابي باق في باريس .. انتهى المسلسل

  2. (فيديو) يوسف بلايلي يواصل "التوهج" ويوقع هدفا جديدا في شباك "بوردو"

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. منظمة الصحة العالمية تعمل على تحديد المصدر المحتمل لعدوى "جدري القرود"

  5. وزير الخارجية: لا وجود لأي وساطة لحل قضية قطع الجزائر لعلاقاتها مع المغرب

  6. موهبة أرسنال يُقرب محرز من مغادرة " السيتي"

  7. موجة حر تتعدى 40 درجة في هذه الولايات

  8. الرئيس تبون يعين رؤساء المحاكم الإدارية ومحافظي الدولة

  9. تبلغ حصته حاليا 51 بالمائة .. مجمع “أسمدال” يعلن عن نقل أسهم حداد في "فريتال" لفائدته

  10. ودية الجزائر-فلسطين .. بحضور الجمهور ومجانا