تذبذب في التزويد بالكهرباء في بعض بلديات العاصمة من الثلاثاء إلى الخميس

ستشهد بعض بلديات العاصمة تذبذبا في التزويد بالطاقة كهربائية خلال الفترة الممتدة من 9 الى 11 جوان الجاري بسبب اشغال استبدال التجهيزات الكهربائية، حسبما افاد به اليوم الاحد بيان لشركة سونلغاز.

وسيمس هذا التذبذب -يضيف ذات البيان- كل من احياء 30 مسكن (المديرية العامة للأمن الوطني) ببلدية الشراقة و حي 400 مسكن اجتماعي تساهمي (جزئيا) و 90 جناح ببلدية اولاد فايت، يوم الثلاثاء 9 جوان من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الرابعة مساء.

و ببلدية بوزريعة، فستعرف كل من احياء شعبة بوحمام و المجمع السكني بوحمام و حي بوحمام تذبذب في التموين بالكهرباء خلال نفس اليوم من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

اما بالنسبة ليوم الاربعاء 10 جوان ، فسيمس التذبذب كل من احياء 138 مسكن و حي RHP ببلدية اولاد فايت من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

وفي بلدية بوزريعة و خلال نفس اليوم ، سيمس التذبذب في التموين كل من حي 20 مسكن بوحمام والمجمع السكني بوحمام و احياء بوسكولت، من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

وخلال يوم الخميس 11 جوان، ستشهد احياء من بلديتي اولاد فايت و بوزريعة تذبذبا في التزويد بالكهرباء من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الرابعة مساء.

ويتعلق الامر بكل من احياء تعاونية ريم و مدرسة الهضبة و تعاونية الصنوبر ببلدية اولاد فايت و كذا حي 26 مسكن بوسكولت و المجمع السكني بوسكولت و حي بوسكولت ببلدية بوزريعة، حسب ذات المصدر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه القنوات الناقلة للقاء الجزائر ولبنان

  2. نشرية خاصة: تساقط أمطار غزيرة على 16 ولاية

  3. هبوب رياح قوية على هذه الولايات

  4. ثلوج في 13 ولاية

  5. المغرب متورط في قضية تجسس جديدة في مجلس الديانة الإسلامية

  6. (بالفيديو) رياض محرز يكشف أسرارً عن لقائه الأول مع زيدان !

  7. تصريحات "هامة" لبوقرة عشية لقاء لبنان

  8. ملهاق "وجود "أوميكرون" في الجزائر ممكن جدا"

  9. تذبذب في توزيع المياه بـ9 بلديات بتيبازة والعاصمة

  10. هذه الطرق المقطوعة بسبب الثلوج