توقيف 223 شخصا بصدد تهريب معدات ومواد غذائية عبر الحدود الجنوبية

البلاد.نت- أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة، بكل من جانت وتمنراست السادسة، 223  شخصا، متورطين في تهريب معدات ومواد عبر الشريط الحدودي الجنوبي.

وحسب ما أفادت به وزارة الدفاع، في بيان لها اليوم الأربعاء، فقد أفرزت العملية إلى حجز 35 مولدا كهربائيا و21 مطرقة ضغط و1600 لتر من الوقود الموجه للتهريب.

كما أوقفت عناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بأدرار، ثلاثة أشخاص وحجزت 114,9 طنا من المواد الغذائية. كما تم توقيف سبعة وعشرين 27 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بعين أميناس بالناحية العسكرية الرابعة.

في سياق منفصل، أوقفت وحدات الجيش ومصالح الجمارك بالنعامة، ثلاثة تجار مخدرات وحجز كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 611 كيلوغرام.

في سياق متصل، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بسطيف بالناحية العسكرية الخامسة، ثمانية تجار مخدرات وضبطت 85290 قرصا مهلوسا وأربع مركبات ومبلغ مالي قدره 4 مليار سنتيم، في حين أوقفت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي، بكل من الطارف وقسنطينة بالناحية العسكرية الخامسة، 8 تجار مخدرات بحوزتهم 8076 قرصا مهلوسا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. جنوحات : الجزائر تقترب من المناعة الجماعية

  2. آدم زرقان : اللعب في بلجيكا سهل مقارنة بالكاميرون !

  3. أسعار النفط تواصل ارتفاعها

  4. صحيفة "ليكيب" الفرنسية تنشر أخبار كاذبة وتستفز الجزائريين!

  5. أمن وهران يوقف 6 أشخاص حاولوا السفر إلى الخارج بكشوفات PCR مزورة

  6. الجزائر تعرب عن ارتياحها لترشح السعودية لاستضافة اكسبو 2030

  7. أبها السعودي يقدم الطيب مزياني

  8. وزير الصناعة : رفع التجميد على 890 مشروعا إستثماريا

  9. وزارة الدفاع: القضاء على ارهابيين على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين بالقطاع العملياتي إن قزام بالناحية العسكرية السادسة

  10. هزة أرضية بشدة 3.7 درجة تضرب المدية