برمجة جلسة علنية إضافية لمناقشة مشروع قانون المالية

البلاد نت - عقد مكتب المجلس الشعبي الوطني اليوم الخميس اجتماعا برئاسة سليمان شنين رئيس المجلس، قرر فيه برمجة جلسة علنية اضافية الثلاثاء القادم لمناقشة مشروع قانون عضوي يعدل القانون رقم 18-15 المتعلق بقوانين المالية.

وأفاد بيان للمجلس أن جدول أعمال هذا الاجتماع، تضمن الموافقة على تعديل الجدول الزمني السابق لأشغال المجلس الشعبي الوطني، بحيث تمت برمجة جلسة علنية إضافية يوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 تخصص لمناقشة مشروع قانون عضوي يعدل القانون العضوي رقم 18-15 المتعلق بقوانين المالية.

كما تضمن هذا التعديل إدراج بندين إضافيين في جدول أعمال جلسة الخميس 14 نوفمبر 2019 ، حيث سيعرض على النواب المصادقة على تقرير لجنة الشؤون القانونية والإدارية والحريات حول إثبات عضوية نائب جديد وكذا التصويت على مشروع قانون عضوي يعدل القانون العضوي رقم 18-15 المتعلق بقوانين المالية.

وذكر البيان أن مكتب المجلس أحال على لجنة الشؤون القانونية والإدارية والحريات، قرارين للمجلس الدستوري يتعلقان بإستخلاف نائبين اثنين، كما اطلع على تصريح نائب جديد بخصوص حالة التنافي مع العهدة البرلمانية وكذا على تقرير أعدته لجنة الشؤون القانونية لإثبات عضوية نائب جديد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. وزارة التربية تقر إجراء جديدا لفائدة تلاميذ الإبتدائي

  3. أمطار غزيــرة وريـاح قوية على على هذه الولايات

  4. الجزائر تسيطر على أسعار اللحوم الحمراء بمواصلة دعم مُستوردي الماشية

  5. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  6. مبابي قريبا في الجزائر.. وهذه هي أسباب زيارته

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34789 شهيد

  8. 365 سائح أجنبي ..الباخرة السياحيّة " هامبورغ " تحط الرحال بسكيكدة

  9. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة

  10. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم