غلام يستأنف تدريباته على انفراد

فوزي غولام
فوزي غولام

استأنف الدولي الجزائري، فوزي غولام، لاعب نابولي الإيطالي، تدريباته على انفراد، أمس الأول، حيث قام بالركض بمقر تدريبات فريق الجنوب، وهذا منذ تلقيه لإصابة على مستوى الركبة شهر فيفري المنصرم جعلته يغيب عن الميادين ويخضع لعملية جراحية، وذلك وفقا لما كشف عنه موقع "إل ماتينو" الإيطالي، أمس.

ويُسابق الظهير الأيسر لـ"الخضر" الزمن من أجل تجديد العهد مع ميادين اللعب قبل نهاية الموسم الحالي، ولو أن العديد من الأطباء المعروفين في إيطاليا نصحوه بتأجيل عودته إلى الموسم القادم، لضمان تعافيه بصورة تامة. علما أن غولام لم يظهر في تشكيلة نابولي منذ نوفمبر الماضي، في مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، والتي اضطر خلالها لمغادرة الملعب في الشوط الثاني، بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

وترك غياب هذا الأخير فراغا كبيرا في تشكيلة فريق الجنوب الإيطالي، حيث فشل البرتغالي ماريو روي في تقديم مستويات قوية، وارتكب عدة أخطاء مؤثرة، آخرها في الخسارة 2-4 أمام روما في الدوري الإيطالي. وتجمع العديد من التقارير الصحفية الإيطالية على أن غولام لن يواصل اللعب في إيطاليا في الموسم القادم، حيث تفيد بعض التسريبات بحصول اتفاق نهائي بين وكيله خورخي مينديز ومواطنه جوزيه مورينيو على انتقاله إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. وزارة التربية تقر إجراء جديدا لفائدة تلاميذ الإبتدائي

  3. أمطار غزيــرة وريـاح قوية على على هذه الولايات

  4. الجزائر تسيطر على أسعار اللحوم الحمراء بمواصلة دعم مُستوردي الماشية

  5. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  6. مبابي قريبا في الجزائر.. وهذه هي أسباب زيارته

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34789 شهيد

  8. 365 سائح أجنبي ..الباخرة السياحيّة " هامبورغ " تحط الرحال بسكيكدة

  9. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة

  10. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم