مغردون يسخرون من أمير قطر بعد فضيحة «تويتر»

بشكل مفاجئ قررت شركة تويتر إلغاء ملايين المتابعين الوهميين لعدد من الحسابات، وحظي أمير قطر الشيخ بن حمد آل ثاني بنصيب وافر من السخرية؛ بسبب فقدان حسابه الرسمي أكثر من مليونين ونصف.

وأشارت تويتر إلى أن تناقص المتابعين عائد إلى ملاحظة تغير في سلوك القائمين على تلك الحسابات، أو اكتشاف أن الحساب آلي، ويرى ناشطون أن أغلب متابعي أمير قطر من هؤلاء، مما سبب تراجع عددهم من مليونين ونصف إلى مائتين واثنين وثلاثين.

وكتب المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني ساخرًا، وموجهًا كلامه إلى أمير قطر  كم فقدت من المتابعين بعد تحديث تويتر لإيقاف الحسابات الوهمية المزورة صديقي السابق (تميم) ذبابك الإلكتروني المعروف بخلايا عزمي مات مع أول جرعة من “بف باف” الحقيقة تعبت وأنا أعلمك واضح صعب تتعلم لازم أطلع مثل جواز عزمي علشان تصدقني مليت وأنا أربيك.

وقال الإعلامي المصري عمرو أديب تعليقًا على ذلك: أمير قطر فقد 2 مليون متابع من الموقع بتاعه بعد ما تويتر قررت تحذف المتابعين الوهميين، يعنى سموّه كان مشغل ناس تتابعه على التويتر تؤيده وتؤيد السيد الوالد، كل شيء عندهم وهمي متابعين وهمييين أخبار وهمية مسؤوليين وهميين الدولة كلها وهمية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بعد اتهام أطباء بوفاته.. تقرير طبي يفجر مفاجأة عن مارادونا

  2. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34535 شهيد

  4. لأول مرة بالجزائر.. مهرجان أكل الشوارع وهذا هو الموعد

  5. هذا آخر أجل لإقتناء قسيمة السيارات

  6. القبض على سيدة محل بحث لـ 51 أمر قضائي بوهران

  7. الدفع بالهاتف النقال.. إطلاق العملية التجريبية منتصف ماي المقبل

  8. بورصة الجزائر: النظام الإلكتروني للتداول دخل مرحلة التجارب

  9. نتنياهو يهاجم المحكمة الجنائية الدولية

  10. 5 فواكه تحافظ على نظافة الشرايين وتمنع انسدادها