وفد أردني من رجال الأعمال في زيارة عمل للجزائر جوان المقبل

 من المرتقب أن يحل وفد من رجال إعمال أردنيين بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 الى 18 جوان المقبل، بمناسبة معرض الجزائر الدولي، اين سيتم تنظيم  لقاءات وزيارات بين أعضاء الوفد الأردني و نظرائهم من الشركات الجزائرية.

هذا و قد استقبلت المديرة العامة للغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة، وهيبة بهلول،أمس، سفير الاردن بالجزائر، شاكر عطا الله العموش، اين استعرض الطرفان العلاقات الاقتصادية بين البلدين و آفاق تطويرها في مختلف القطاعات.

و في هذا السياق، يضيف نفس المصدر، اكدت بهلول على "اهمية تفعيل مجلس رجال الاعمال الثنائي و التحضير لزيارة وفد رجال اعمال من غرفة الصناعة الاردنية المرتقب في الفترة الممتدة من 13 الى 18 يونيو المقبل بمناسبة معرض الجزائر الدولي، اين سيتم تنظيم  لقاءات وزيارات بين اعضاء الوفد الأردني و نظرائهم من الشركات الجزائرية".

من جهة أخرى، استقبلت بهلول، بمقر الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة، القائم بالأعمال لدى سفارة سلطنة عمان بالجزائر، سيف بن علي بن سلطان الكلباني، ويندرج  اللقاء  في إطار تطوير العلاقات التجارية و الاقتصادية بين الجزائر و سلطنة عمان.
وتم خلال اللقاء "استعراض العلاقات الاقتصادية بين البلدين و توضيح الفرص الاستثمارية المتاحة خاصة في القطاعات الواسعة التي يمكن ان تشكل سوقا ثنائية مهمة للبلدين"، حسب  بيان  للغرفة 

وبهذه المناسبة، اقترحت بهلول تنظيم لقاء، بتقنية التحاضر المرئي عن بعد، مع غرفة التجارة و الصناعة لسلطنة عمان، بغرض تقديم عروض حول مناخ الاستثمار بالجزائر و سلطنة عمان، و كذا عرض حول دور الموانئ و اهميتها في الخدمات اللوجستيكية، قصد الاستفادة من خبرة الشركات العمانية في هذا المجال، لاسيما الموانئ، للمشاركة في المعرض الدولي للوجستيك المنظم من طرف الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  8. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  9. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا

  10. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين