قايد صالح : "صلب مهام الجيش هو المواصلة العازمة لمهمة حفظ الجزائر"

أشرف على مناورات باستعمال طائرات مقنبلة في وهران

البلاد نت - اكد الفريق أحمد قايد صالح، أن صلب مهام الجيش، هو المواصلة العازمة لمهمة حفظ الجزائر، في كل وقت وحين، مهما عظمت التحديات وتعاظمت الرهانات.

وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، خلال إشرافه على مناورات بإستعمال طائرات مقنبلة بوهران، أن الجيش يعمل بإخلاص، على توفير كل العوامل التي تثبت جودة الأداء العملياتي لقوام المعركة لقواتنا المسلحة.

وأكد الفريق، على أن ما بلغه الجيش بكافة مكوناته من مستويات رفيعة على أكثر من صعيد، هو حصاد جهود مضنية ومتواصلة ومثابرة ومخلصة لله والوطن، تم بذلها بكثافة شديدة خلال السنوات الأخيرة.

وأورد ذات المتحدث، أن خير شاهد على جدية وفعالية ما تحقق من نتائج، هو الإلمام والاستيعاب المتدرج لمقتضيات الاحترافية بمفهومها الشامل، التي حرصنا على أن تـنـبع من خصوصياتـنا الوطنية الأصيلة.

وشدد الفريق، على أن التطور الفعلي والتحسن الحقيقي للمستوى، يستلزمان إيلاء أهمية قصوى، سنة بعد أخرى، لتحضير التمارين الاختبارية المختلفة المستويات والخطط.

وفي الختام، أشرف الفريق ورفقة اللواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية، على تدشين مدرج هبوط وإقلاع الطائرات بمدرسة التخصص في المطاردة بمشرية

وكان رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح،قد أرف اليوم الخميس، على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية “عزم 2019″، بوهران.

ونفذت التمرين الوحدات الفرعية للواء 36 مشاة آلية، مسندة بطائرات مقنبلة، خلال اليوم الثالث من زيارة الفريق للناحية العسكرية الثانية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تأشيرة سياحية لمدّة 05 سنوات إلى الإمارات..مقابل شرط واحد

  2. الوزارة الأولى : رفع الحجر الصحّي عبر كامل التراب الوطني

  3. العودة إلى نظام الموسم الدراسي بثلاثة فصول

  4. أسعار النفط تواصل صعودها

  5. وزارة التربية تنشر رزنامة الإختبارات الفصلية للسنة الدراسية 2021 2022

  6. الجزائر تسجّل أدنى زيادة يومية لحالات الإصابة والوفاة بكورونا..منذ أكثر من سنة

  7. نجم كروي إفريقي سابق يعاتب ديلور

  8. بن زيمة مهدد بالسجن لمدة 5 سنوات !

  9. إقتراحات حول موعد إدخال شبكة الجيل الخامس في الجزائر

  10. هكذا يتم تقويم التلاميذ واحتساب المعدلات الفصلية والسنوية في الأطوار التعليمية الثلاث