لوح ينفي قطعيا تقديمه اعتذارا لأويحيى

بخصوص التصريحات التي أدلى بها مؤخرا في وهران

نفى وزير العدل حافظ الأختام الطيب لوح، الأنباء التي راجت اليوم بخصوص تقديمه اعتذارا للوزير الأول أحمد أويحيى بخصوص التصريحات التي أدلى بها مؤخرا في وهران حول قضية سجن الإطارات سنوات التسعينات، وتدخل الرئيس بوتفليقة شخصيا من أجل إلغاء رسوم وردت في قانون المالية التكميلي 2018 والتي كان قد اقترحها أويحيى. 

وقالت وزارة العدل في بيان صحفي لها اليوم الأحد: “وزير العدل حافظ الأختام الطيب لوح يكذب قطعيًا ما جاء في بعض المقالات الصحفية وخاصة ما جاء في يومية الخبر الصادرة يوم الأحد 11 نوفمبر 2018، في عددها 9045، في الصفحة 01 و03 تحت عنوان :” لوح يقدم اعتذاره لأويحيى”.

وأضاف ذات البيان ” إن وزير العدل، حافظ الأختام، الطيب لوح، يتأسف لعدم احترام صاحب المقال لأخلاقيات المهنة القائمة على التأكد من صحة الخبر بالرجوع إلى مصدره قبل النشر ويتسائل عن الجهة التي تقف وراء المناورات والافتراءات اللاأخلاقية التي تعتبر محاولة لتضليل الرأي العام ومساس بمصداقية هذه اليومية نفسها”.

وجاء في البيان :” كما يشدد وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، على وجوب التحلي دائما بالصدق مع الجزائريين والجزائريات، خاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا تمس الحقوق والحريات وكرامة الجزائريين والجزائريات”.

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن: اليوم آخر أجل للتسجيل في "عدل 3"

  2. الإعلان عن نتائج شهادة "البكالوريا" اليوم

  3. أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. استمرار موجة الحرّ على 11 ولاية

  5. استمرار في ارتفاع درجات الحرارة في هذه الولايات

  6. بكالوريا 2024: نسبة النجاح بلغت 58.28 بالمئة

  7. المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف الفيفا

  8. الجزائر تصدر أول شحنة من سمك "الشبوط"

  9. هؤلاء الثلاثة الأوائل المتحصلين على بكالوريا 2024

  10. سيال تطلق نسخة جديدة لمنصة الدفع الإلكتروني"فاتورتي"