قايد صالح يشرع في زيارة إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران

يشرف هذا الإثنين على تنفيذ تمرين رمايات بالصواريخ

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - شرع الفريق أحمد ڤايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الأحد ، في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع.

وحسب ما أوضحه البيان ، سيشرف الفريق يوم غد الإثنين على تنفيذ تمرين رمايات بالصواريخ ضد أهداف سطحية، انطلاقا من الغواصتين اللتين تدعمت بهما قدرات القوات البحرية مؤخرا.

وأكد الفريق في مستهل زيارته إلى وهران اليوم ،  أمام مجموعة من إطارات الناحية ، على أن حضوره الشخصي لمثل هذه التمارين "ينبع من حرصه الشديد على الاطلاع ميدانيا على مدى تنفيذ البرامج السنوية المسطرة، وعلى مستوى الجاهزية العملياتية الذي بلغته وحدات الجيش الوطني الشعبي، والذي يدعو فعلا للفخر والاعتزاز".

كما جدد قايد صالح التذكير بأن "نجاح المسار التطويري للقوات المسلحة، هو ثمرة مستحقة لسعي القيادة العليا المتواصل إلى انتهاج أسلوب الاستفادة العقلانية من كافة الوسائل البشرية والمادية والمنشآتية المتوفرة، مع السعي الدائم أيضا إلى حسن توظيف كافة المعارف العلمية والتكنولوجية المكتسبة، هذا علاوة على ضرورة اتسام كافة مكونات جيشنا بالطابع العملي والمهني المتكامل والمتوافق والمنسجم".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه القنوات الناقلة للقاء الجزائر ولبنان

  2. نشرية خاصة: تساقط أمطار غزيرة على 16 ولاية

  3. هبوب رياح قوية على هذه الولايات

  4. ثلوج في 13 ولاية

  5. المغرب متورط في قضية تجسس جديدة في مجلس الديانة الإسلامية

  6. (بالفيديو) رياض محرز يكشف أسرارً عن لقائه الأول مع زيدان !

  7. تصريحات "هامة" لبوقرة عشية لقاء لبنان

  8. ملهاق "وجود "أوميكرون" في الجزائر ممكن جدا"

  9. تذبذب في توزيع المياه بـ9 بلديات بتيبازة والعاصمة

  10. هذه الطرق المقطوعة بسبب الثلوج