أنستغرام ينافس Tik tok ويطلق ميزة جديدة للمبدعين لكسب الأموال

البلاد.نت-عبير.ش      أدخل ميتا انستغرام طرقًا جديدة لأصحاب المواهب والمبدعين لكسب الأموال، حيث سيكون بإمكانهم بيع مقتنياتهم الرقمية لجمهورهم ومعجبيهم على المنصة الكاليفورنية، عبر Reels من خلال ميزة «الهدايا» الجديدة، والتي تبدو متطابقة تقريبًا مع ميزة TikTok التي تحمل نفس الاسم.

ويمكن للأشخاص بسهولة دعم المبدعين المفضلين لديهم، من خلال شراء مقتنياتهم الرقمية مباشرة داخل انستغرام، ويعول ميتا على تطبيق هذه الميزة الجديدة مع مجموعة صغيرة من المبدعين في الولايات المتحدة أولاً، ليتم التوسع إلى المزيد من باقي بلدان العالم قريبا.

الاشتراكات ستسمح لمنشئي المحتوى بتقديم محتوى حصري مقابل دفع شهري متكرر من متابعيهم. مع توفر هذه الميزة، يمكن للمشتركين البدء في الترويج للاشتراكات في قصص انستغرام الخاصة، باستخدام ملصق مخصص ،عندما ينقر المستخدمون على الملصق، يتم نقلهم إلى صفحة الاشتراك.

بالإضافة إلى المحتوى الحصري، يحصل المشتركون أيضًا على شارة خاصة بجوار أسمائهم عند التعليق على المنشورات. يمكن لمنشئي انستغرام الآن كسب المال من Reels من خلال ميزة «الهدايا» الجديدة، والتي تبدو متطابقة تقريبًا مع ميزة TikTok التي تحمل نفس الاسم.

ويمكن للمستخدمين إرسال هدايا رقمية إلى المبدعين كوسيلة لإظهار التقدير لابداعاتهم. يتم دفع ثمن الهدايا من خلال «النجوم» التي يتم شراؤها بأموال حقيقية. وعندما يتلقى منشئ المحتوى هدية، فإنه يكسب جزءًا مما أنفقه المستخدم لإرسالها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  4. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟

  5. 6 أطعمة "مقاومة للسرطان" يجب إضافتها لنظامك الغذائي

  6. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  7. مجلس الأمن يفشل في التوافق بشأن عضوية فلسطين

  8. منذ 73 عاما.. اليابان تسجل أكبر انخفاض في عدد سكانها عام 2023

  9. بمبادرة من الجزائر.. مجلس الأمن يعتمد مشروع بيان صحفي يخص العاملين الانسانيين في غزة

  10. إسبانيا: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين ولا يمكن السماح بمزيد من العنف في غزة