دكتور مصري ينجح في أول عملية لتغيير لون عيون مريضته

تمت العملية بالاستعانة بخامات من السيليكون.

نجح  طبيب وجراح عيون مصري بجامعة قناة السويس،في إجراء أول عملية  لتغيير لون العين لامرأة يابانية، يوم الخميس الماضي، نقلا عن جريدة "اليوم السابع" المصرية.

وقال الدكتور المصري أسامة النحراوي"أن هذا النوع من العمليات يجري في عدد محدود من دول العالم، وما زالت هناك أبحاث لاعتماده عالميا من خلال مؤسسات البحث والاعتماد الطبية العالمية، ومنها الولايات المتحدة الأمريكية"، مؤكدا أن هناك بعض الآثار الجانبية غير الضارة تحدث أحيانا لبعض المرضى، ويتم الشفاء منها سريعا، ولم يثبت وقوع أضرار خطيرة فى جميع العمليات التى تمت.

وبسحب الدكتور فقد تمت العملية بالاستعانة بخامات من السليكون في تغيير اللون، مصنوعة من قبل إحدى الشركات الأمريكية، ونجح فى تغيير لون عيني اليابانية من الأسود إلى اللون العنبري، يضيف المصدر.

وعن نجاح العملية أعرب النحراوي عن سعادته بلجوء أناس من مختلف دول العالم، ومنها اليابان المتقدمة علميا، لإجراء الجراحة فى مصر، مرجحا هذا النوع من الجراحات لأن يكون سبيلا في تطوير السياحة العلاجية في مصر في مجال طب وجراحة العيون.

وتلقى النحراوي العديد من الطلبات من الأطباء للحصول على تدريبات في إجرائها، وسيعد لتلك الدورات في المرحلة المقبلة.

من جهتها، عبرت المرأة اليابانية عن سعادتها بإجراء الجراحة، وقالت إنها تواصلت مع الدكتور أسامة النحراوى عبر الإنترنت، وحضرت لمصر لإجراء العملية خصيصا، مؤكدة عن أنها سعيدة بلون عيونها العنبرية الجديدة.، وأضافت: "سأدعو أصدقائي لزيارة مصر وإجراء عملية مماثلة، لأنها نيولوك رائع".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ثلوج وموجة برد شديدة على هذه الولايات

  2. بالفيديو .. هكذا فاجأت الكاف طفلة جزائرية صنعت الحدث في "الشان"

  3. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  4. أمطــار رعدية على هذه الولايــات

  5. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. "الكــاف" يرفع قيـمة الجوائز الماليـة في "شــان" الجزائر

  8. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !

  9. السنغال تتجاوز موريتانيا وتبلغ المربع الذهبي لـ "الشان"

  10. ارتفاع أسعار النفط