موقف حصل لعمرو خالد مع مورينيو..جعله يتعلم درسا!

في حلقة من سلسلة "بسمة أمل"

عمرو خالد
عمرو خالد

شارك الداعية المصري عمرو خالد ، متابعي سلسلته "بسمة أمل" التي ينشرها على موقع يوتيوب ، قصة شخصية حدثت له مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في إنجلترا ، خلال فترة تدريبه لنادي تشيلسي، قال إنها جعلته يتعلم درسا في علاقته مع ابنه علي.

 تفاصيل القصة بدأت خلال تواجد عمرو خالد بمطعم في إنجلترا ، رفقة ابنه علي الذي كان يرتدي قميص نادي تشيلسي بعد حضوره مباراة كروية خاضها النادي وفاز بها في ذلك اليوم ، أين تصادف وجودهما مع وجود مدرب النادي المفضل لعلي جوزيه مورينيو في نفس المطعم.

طلب الابن علي من والده أن يذهب إلى مورينيو ليسلّم عليه فأذن له بذلك ، قبل أن يصدمه المدرب البرتغالي بردّ غير متوقع، جعله يعود إلى أبيه في حالة نفسية سيئة ، وعندما سأله والده عن سبب ذلك ، أخبره الابن بأن مورينيو رفض الحديث معه ، ولم يبتسم حتى في وجهه و قال له "أنا أتناول غذائي".

يقول عمرو خالد: "اتصلت بوالدي بعد مغادرتي المكان ، وأخبرته بما حصل ، فعاتبني لأنني لم أدعم ابني بأن أقول للمدرب أن ما فعله مع الطفل ليس لائقا" ، وهو ما جعله يعود إلى المطعم ليواجه المدرب البرتغالي ، لكن مورينيو كان قد رحل هو الآخر.

وتابع الداعية المصري أن قصة ابنه مع مورينيو ، جعله يتعلم أن يدعم ابنه ويشجعه ويدافع عنه في مثل هذه المواقف ، قبل أن يختتم حديثه بدعوة الآباء والأمهات إلى دعم أبنائهم لبناء ثقتهم واحترامهم لأنفسهم.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـــار رعديــة على هذه الولايــات

  2. تساقط الثلوج على هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يأمر باستدعاء السفير الجزائري بفرنسا للتشاور

  4. الجزائر تُدين بشدة عملية انتهاك السيادة الوطنية من قبل دبلوماسيين فرنسيين

  5. خبراء: الزلازل المميتة أزاحت تركيا وحركتها نحو الغرب 3 أمتار

  6. توقيف عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا بالعاصمة

  7. فريق الإنقاذ الجزائري يستخرج عائلة من تحت الأنقاض بسوريا

  8. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  9. حصيلة تدخلات فرق الإنقاذ الجزائرية بتركيا وسوريا

  10. مدرب جديد لمنتخب بلجيكـــا