الاحتلال يخرق الهدنة بغزة ويستهدف عددا من المناطق

أفادت مصادر اعلامية باستهداف الزوارق الحربية للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء ساحل مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة بالقذائف، في انتهاك جديد للهدنة.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية، أن زوارق الاحتلال الإسرائيلي، أطلقت اليوم الأربعاء، بعدد من القذائف، ساحل خان يونس والشاطىء والشيخ رضوان بقطاع غزة. تزامنا مع اليوم السادس والأخير من الهدنة التي تم تمدديها قبل يومين.

وأفادت الوكالة، بأن زوارق الاحتلال أطلقت النار صوب منازل المواطنين في مناطق غرب خان يونس ومخيم الشاطىء والشيخ رضوان، وغيرها من المناطق المحذية والمقابلة لسواحل القطاع ، دون أن يبلغ عن إصابات.

وكانت قوات الاحتلال، قد خرقت خلال الأيام الثلاثة الماضية، الهدنة الإنسانية أكثر من مرة، مستهدفة مزارعين أثناء عملهم بأرضهم شرق مخيم المغازي، ما أدى الى استشهاد أحدهم وإصابة الآخر، كما أصيب أيضا سبعة مواطنين، برصاص قوات الاحتلال، في محيط مستشفيي القدس في تل الهوى غرب مدينة غزة، والإندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وكانت "الهدنة الإنسانية" في قطاع غزة، قد دخلت حيز التنفيذ، في الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة الماضي، بعد عدوان إسرائيلي تواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي على غزة ، وأسفر عن استشهاد أكثر من 15 ألف مواطن، بينهم 6150 طفلا، وأكثر من 4 آلاف امرأة، إضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار ورياح قوية بداية من اليــوم

  2. أمطــار غزيـــــرة بهذه الولايــات

  3. أمطار غزيـــرة بعدة ولايـات إلى غاية الخميس

  4. بداية من اليوم.. تساقط ثلوج كثيفة على 24 ولاية

  5. اختبارات الفصل الثاني.. هذا ما أمر به وزير التربية

  6. السكن الترقوي الحر.. انطلاق عملية الاكتتاب عبر 23 ولاية اليوم الاثنين

  7. 9 مشروبات تناولها على معدة فارغة يخفض الكوليسترول.. تعرف عليها

  8. وفاة كبير فرع عائلة "روتشيلد" في لندن

  9. زيتوني: لن نقبل أي زيادة فوق 1200 دج في سعر اللحوم المستورة

  10. "عقار زيت الزيتون" لعلاج أخطر أنواع سرطان الدماغ