بالفيديو.. شاهد عملية القضاء على ارهابي جزائري خطير من طرف القوات التونسية بسيدي بوزيد

يوسف الشاهد (رئيس الحكومة التونسية): المجموعة الإرهابية التي تم القضاء على عنصرين منها أمس الأحد بسيدي بوزيد كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية خلال شهر رمضان

العملية الأمنية للقوات التونسية
العملية الأمنية للقوات التونسية

نشرت مواقع اخبارية تونسية فيديو للعملية الأمنية التي قامت بها قوات الحرس الوطني التونسي بمنطقة سيدي بوزيد و التي تم فيها القضاء على ارهابيين منهم ارهابي جزائري خطير هو أمير كتيبة عقبة بن نافع، المكنى أبو سفيان السوفي.

وانتهت في حدود الساعة الرابعة بعد ظهر أمس الأحد، العملية الأمنية التي إنطلقت بمدينة سيدي بوزيد في حدود منتصف النهار، بالقضاء على إرهابيين إثنين والقبض على أربعة آخرين، وفق ما أكده مصدر أمني لوكالة الأنباء التونسية.

وتمثلت العملية الأمنية في مداهمة منزل كائن بحي أولاد شلبي بالمدخل الجنوبي لمدينة سيدي بوزيد، أين تحصنت مجموعة إرهابية كانت وحدات الحرس الوطني رصدت تحركاتها، قبل أن يتم تبادل إطلاق النار مع عناصرها، و يتم بعد ذلك مداهمة المنزل باستعمال الكلاب المدربة و قضت قوات الحرس التونسي خلال العملية على ارهابيين اثنين و القاء القبض على اربعة آخرين. 

وكان رئيس الحكومة يوسف الشاهد، أفاد في تصريح صحفي، خلال زيارة اداها إلى المدرسة الوطنية للحرس الوطني والحماية المدنية ببئر بورقبة (ولاية نابل) حيث تابع بقاعة العمليات، العملية الأمنية الجارية بسيدي بوزيد، أن المجموعة الإرهابية التي تم القضاء على عنصرين منها أمس الأحد بسيدي بوزيد كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية خلال شهر رمضان مشيرا إلى وجود عنصر أجنبي ضمن هذه المجموعة. 


 

بالفيديو.. شاهد عملية القضاء على ارهابي جزائري خطير من طرف القوات التونسية بسيدي بوزيد 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. تحديد أوقات العمل من السابعة إلى الثالثة زوالا بولايات الجنوب خلال الفترة الصيفية