بلادهان: " نؤكد دعم الجزائر اللامشروط للشعب الفلسطيني"

في كلمة له خلال اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب اليوم

- البلاد نت- ذكر كاتب الدولة المكلف بالجالية الوطنية والكفاءات بالخارج، رشيد بلادهان ، بدعم الجزائر اللامشروط للشعب الفلسطيني.

وفي كلمة له خلال اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب اليوم السبت، أشار رشيد بلادهان إلى أن ما يحدث أعاد كل جهود التسوية إلى نقطة الصفر، مؤكدا أنه من حق الشعب الفلسطيني العيش بسلام.

واشار بادهان أنى الوضع في الأرض المحتلة خطير، وأن هناك انتهاكات ممنهجة للقضية الفلسطينية العادلة، مؤكدا أن فرض سياسة الأمر الواقع والانحياز للاحتلال لن ينجح، وأنه لا سبيل لحل القضية دون إشراك الفلسطينيين.

ودعا كاتب الدولة المكلف بالجالية الوطنية والكفاءات بالخارج، رشيد بلادهان، إلى التحرك للدفاع عن الحقوق الفلسطينية ، وضافا في السياق ذاته: "نهيب باسم الجزائر الأخوة في فلسطين التقدم في مسار المصالحة لمواجهة التحديات التي تواجههم".

وقال : "ما تمر به قضيتنا المركزية يحتم علينا النظر بجدية ومسؤولية تقييم دور ومكانة منظمتنا الاقليمية "الجامعة العربية" في الدفاع عن حقوق الشعوب العربية وقضايا العادلة من خلال بعث مسار إصلاح هذه المنظمة بشكل يمكنها من استعادة التضامن العربي باعتباره الضمانة الوحيدة الكفيلة بتعزيز أي جهد لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني ودعمه وتحقيق تطلعاته بالعيش بسلام في أرضه.

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  5. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  8. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  9. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  10. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات