حماس: الاحتلال قتل أسراه بقصف أماكن احتجازهم

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الخميس، إن كتائب القسام والمقاومة حرصت في مراسم تسليم جثامين الأسرى على مراعاة حرمة الموتى والاحتلال لم يراع حياتهم أحياء.

وأضافت في بيان قبيل تسليم جثامين 4 أسرى إسرائيليين ضمن بنود اتفاق وقف إطلاق النار في القطاع، أنها حافظت على حياة أسرى الاحتلال في قطاع غزة، وقدمت لهم ما تستطيع وتعاملت معهم بإنسانية، لكن جيشهم قتلهم مع آسريهم.

وتابعت أن الجيش الإسرائيلي قتل أسراه بقصف أماكن احتجازهم وعلى حكومته أن تتحمل المسؤولية بعد أن عرقلت اتفاق التبادل مرارا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر وأمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن

  2. رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

  3. زلزالان يضربان فنزويلا.. انهيار مبان في كراكاس ومئات القتلى والجرحى وفرق إنقاذ دولية في الطريق

  4. عرقاب يبحث مع نظيره الروسي آفاق تعزيز التعاون الطاقوي عشية انعقاد اللجنة الحكومية المشتركة بموسكو