حماس: الاحتلال قتل أسراه بقصف أماكن احتجازهم

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الخميس، إن كتائب القسام والمقاومة حرصت في مراسم تسليم جثامين الأسرى على مراعاة حرمة الموتى والاحتلال لم يراع حياتهم أحياء.

وأضافت في بيان قبيل تسليم جثامين 4 أسرى إسرائيليين ضمن بنود اتفاق وقف إطلاق النار في القطاع، أنها حافظت على حياة أسرى الاحتلال في قطاع غزة، وقدمت لهم ما تستطيع وتعاملت معهم بإنسانية، لكن جيشهم قتلهم مع آسريهم.

وتابعت أن الجيش الإسرائيلي قتل أسراه بقصف أماكن احتجازهم وعلى حكومته أن تتحمل المسؤولية بعد أن عرقلت اتفاق التبادل مرارا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. صدور  أسعار السجائر في الجريدة الرسمية 

  2. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  3. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  4. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  5. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  6. الفريق أول السعيد شنڤريحة يشرف على مراسم حفل تخرج الدفعات بالمدرسة العليا الحربية

  7. انطلاق أشغال الدورة الـ13 للجنة الحكومية المشتركة الجزائرية–الروسية بموسكو

  8. رئيس الجمهورية يستقبل سفير جمهورية كوت ديفوار

  9.  وزير اقتصاد المعرفة يرافع من الصين عن الفرص التي يوفرها النظام البيئي الجزائري

  10. وزيرة الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل بالنيجر تطلع على التجربة الجزائرية في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي